مقتل قاسم سليماني .. شاهد ‘‘الفيديو الأخطر‘‘ يكشف اللحظة الأولى لاغتيال الجنرال الإيراني ومانوع السلاح المستخدم وكيف تم ذلك؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في فيديو يظهر فيه محاولة المواطنين إنقاذ المستهدفين في السيارة لحظة إطلاق الصاروخ الأول على السيارة , وبعد تجمع المواطنين على السيارة أطلقت الطائرات صاروخاً أخر لتصبح السيارة محطمة بالكامل , ومن فيها أشلاء .

احتشد المواطنون حولها محاولين إيجاد أحد منهم على قيد الحياة إلا أنهم وجدوا جميع من فيها قد قتلوا .

 


قد يهمك ايضاً:

النفيسي يفاجئ إيران ويتنبأ بمقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني قبل الاغتيال بساعات فقط.. شاهد ماذا قال؟؟!

 

 

مقتل قاسم سليماني .. شاهد ‘‘الفيديو الأخطر‘‘ يكشف اللحظة الأولى لاغتيال الجنرال الإيراني ومانوع السلاح المستخدم وكيف تم ذلك؟
 

 

 

عائلة نجوى قاسم تكشف ‘‘آخر 6دقائق‘‘ قبل وفاتها: الإسعاف لم ينقلها للمستشفى بعد البلاغ ولم تخضع لأي إسعافات أولية (لن تصدق مالذي حدث)؟

 

 

شاهد.. ”الانتقالي الجنوبي” يطرد الحكومة الشرعية من العاصمة المؤقتة عدن ويُرحّلها إلى أرتيريا على متن سفينة مواشي..!

 

 

الكريمي يقصم ظهور المواطنين ويفرض رسوم مالية باهضة على التحويلات النقدية مع بداية العام الجديد 2020..(أرقام صادمة)

 

 

التحقيق الشرعي يفجر مفاجأة بشأن وفاة نجوى قاسم وإعلان عاجل من البحث الجنائي.. (تفاصيل صادمة)

 

 

السعودية تتخلى رسميًا عن دعم الحكومة الشرعية وتعلن تأييد الانقلاب.. والجامعة العربية تصدر بيان صادم! مالذي يجري؟؟

 

 

خلافا لكل ما نشر.. مصطفى الآغا يكشف ”السبب الحقيقي” لوفاة نجوى قاسم اليوم في دبي بشكل مفاجئ صدم الجميع؟

 

 

مغرد يفاجئ مذيعة العربية نجوى قاسم ويتنبأ بموتها في 2020م قبل وفاتها بأسبوع.. شاهد ما قاله لها وكيف ردت عليه؟ (صورة)

 

 

تركيا تحقق في ”فرار غُصن”.. وتوقف 7 اشخاص بينهم طيارون.. من هو ”غُصن” هذا وما حكايته؟
 

 

مذيعة قناة العربية ‘‘تنهار‘‘ على الهواء مباشرة وتبكي بحرقة لحظة إذاعة خبر وفاة زميلتها نجوى قاسم .. (فيديو مؤثر) شاهد
 

 

 

مذيعة الجزيرة ‘‘علا الفارس‘‘ تنعي إعلامية العربية ‘‘نجوى قاسم‘‘ بكلمات مؤثرة.. وهكذا جاءها الرد المزلزل (شاهد)

 


 

وبحسب ما ذكرت وسائل إعلامية فإن قاسم سليماني قائد فيلق القدس وصل إلى مطار بغداد الدولي فجر اليوم الجمعة وكان في إستقباله أبو مهدي المهندس أحد أبرز قادة الحشد الشعبي العراقي , في مطار بغداد الدولي العراق .

وأضافت عند صعودهم السيارة وابتعادهم عن مطار بغداد قليلاً أغارت عليهم طائرات أمريكية وأطلقت عليهم 3 صواريخ بشكل مباشر تجاه مركبتين كانوا يستقلونها . 

وقد تم الإعلان رسمياً عن مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني ,  من قبل الحرس الثوري الإيراني من خلال التلفزيون الإيراني الرسمي . 

وقد تم الإعلام رسمياً عن مقتل أبو المهدي المهندس القيادي في الحشد الشعبي , من قبل الحشد الشعبي العراقي ومن خلال التفزيون العراقي الرسمي . 

ونشرت وزارة الدفاع الأمريكية بياناً جاء فيه أنها تتبنى مسؤولية الهجوم في بغداد وأن هذا الهجوم جاء بقرار من الرئيس الأمريكي دونلد ترامب وأن الهدف مقرب من إيران . 

ونشر الحشد الشعبي بياناً جاء فيه :"إننا نحمل إسرائيل وأمريكا مسؤولية الإستهداف الذي أدى إلى مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس وأبو المهدي المهندس القيادي في الحشد الشعبي . 

والمعلومات الأخيرة والأولية تتحدث عن إجتماع عاجل وصف بالهام جداً لكبار قادة الحرس الثوري الإيراني لبحث المستجدات الأخيرة بعد عملية الإغتيال التي حصلت بالقرب من مطار بغداد الدولي في العراق . 

ولم تصدر أي تصريحات رسمية إيرانية حول حادثة الإغتيال .

مرفق فيديو لحظة إطلاق الصاروخ الثاني تجاه المركبتين المستهدفتين , وأثناء محاولة المواطنين إسعاف المصابين وانتشال القتلى . 

 

مقتل قاسم سليماني .. شاهد ‘‘الفيديو الأخطر‘‘ يكشف اللحظة الأولى لاغتيال الجنرال الإيراني ومانوع السلاح المستخدم وكيف تم ذلك؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل قاسم سليماني .. شاهد ‘‘الفيديو الأخطر‘‘ يكشف اللحظة الأولى لاغتيال الجنرال الإيراني ومانوع السلاح المستخدم وكيف تم ذلك؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل قاسم سليماني .. شاهد ‘‘الفيديو الأخطر‘‘ يكشف اللحظة الأولى لاغتيال الجنرال الإيراني ومانوع السلاح المستخدم وكيف تم ذلك؟.

إخترنا لك

0 تعليق