سياسي جنوبي : أدوات إيران الخارجية بحاجة لدعم والرد عبرها لن يحقق أي قيمة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

قال الكاتب السياسي سيعد بكران أن مقتل قاسم سليماني : "ضربة موجعة لطهران غيرت موازين اللعبة ويبدو جلياً حجم الارتباك الإيراني أمامها".

وأضاف: "مزقت أمريكا بعمل واحد صورة إيران القوية والمقتدرة هذه الصورة الأسطورية مثلها قاسم سليماني وفيلق القدس بفروعة في لبنان والعراق واليمن وغزة".

ولفت بكران في تعليق نشره عبر حسابه على فيسبوك رصده (عدن تايم) : "الان تحتاج إيران لرد يعيد لها بعضا مما خسرته معنوياً وأمنياً واستراتيجياً ولابد ان يكون رداً قوياً وان يكون أيضا رداً إيرانياً خالصاً، يعني لا يفيد أمام هذه الضربة القوية للأسطورة الإيرانية ان يقوم يحى سريع صاحب عبدالملك بتبني اي عمل حتى لو كان اغراق أمريكا ذات نفسها".

وعن الرد عبر أذرع إيران الخارجية قال بكران : "الرد عبر الاذرع الخارجية لن يحقق اي قيمة بل سيظهر النظام الإيراني بمظهر العاجز عن الدفاع عن قيادات واركان الدولة واجهزتها وطلب المساعدة من الأدوات، مشيرا : "هذه الأدوات تحتاج هي مساعدة مباشرة من النظام الإيراني ومعلنه ومؤثرة".

سياسي جنوبي : أدوات إيران الخارجية بحاجة لدعم والرد عبرها لن يحقق أي قيمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياسي جنوبي : أدوات إيران الخارجية بحاجة لدعم والرد عبرها لن يحقق أي قيمة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياسي جنوبي : أدوات إيران الخارجية بحاجة لدعم والرد عبرها لن يحقق أي قيمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق