عاجل : أول تعليق رسمي للمملكة العربية السعودية على مقتل عدوها اللدود قاسم سليماني في العراق

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دعت السعودية جميع الأطراف إلى ضبط النفس، مؤكدة على وجوب اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لاتخاذ الإجراءات لضمان أمن واستقرار هذه المنطقة الحيوية للعالم أجمع.

وقد تم الإعلان رسمياً عن مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني ,  من قبل الحرس الثوري الإيراني من خلال التلفزيون الإيراني الرسمي . 

 


قد يهمك ايضاً:

بالاسم والصورة.. تعرف على (سليماني اليمن) الذي رصدت واشنطن مكافأة بمبلغ 15 مليون دولار لمن يدلي بأي معلومات عن مكانه (شاهد)

 

 

عاجل : نص رسالة أمريكية عاجلة نقلتها سويسرا رسميا إلى إيران بشأن مقتل قاسم سليماني.. ورد طهران عليها

 

 

عاجل : ليست العراق ولا سوريا.. أول دولة عربية تصطف إلى جانب إيران وتدين اغتيال ”قاسم سليماني” بغارة أمريكية

 

 

عاجل .. أول رد إيراني ”مؤلم” على اغتيال قاسم سليماني ”سيشعل منطقة الشرق الأوسط بأسرها”..!

 

 

عبدالباري عطوان يكشف ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للجنرال قاسم سليماني .. ويفجر مفاجأة مزلزلة بشأن عواقب عملية الاغتيال وأين وكيف وعلى يد منّ؟ (فيديو)

 

 

عاجل : أول تعليق رسمي للمملكة العربية السعودية على مقتل عدوها اللدود قاسم سليماني في العراق

 

 

 

النفيسي يفاجئ إيران ويتنبأ بمقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني قبل الاغتيال بساعات فقط.. شاهد ماذا قال؟؟!

 

 

مقتل قاسم سليماني .. شاهد ‘‘الفيديو الأخطر‘‘ يكشف اللحظة الأولى لاغتيال الجنرال الإيراني ومانوع السلاح المستخدم وكيف تم ذلك؟
 

 

 

مذيعة الجزيرة ‘‘علا الفارس‘‘ تنعي إعلامية العربية ‘‘نجوى قاسم‘‘ بكلمات مؤثرة.. وهكذا جاءها الرد المزلزل (شاهد)

 


 

وقد تم الإعلام رسمياً عن مقتل أبو المهدي المهندس القيادي في الحشد الشعبي , من قبل الحشد الشعبي العراقي ومن خلال التفزيون العراقي الرسمي . 

ونشرت وزارة الدفاع الأمريكية بياناً جاء فيه أنها تتبنى مسؤولية الهجوم في بغداد وأن هذا الهجوم جاء بقرار من الرئيس الأمريكي دونلد ترامب وأن الهدف مقرب من إيران . 

عاجل : أول تعليق رسمي للمملكة العربية السعودية على مقتل عدوها اللدود قاسم سليماني في العراق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : أول تعليق رسمي للمملكة العربية السعودية على مقتل عدوها اللدود قاسم سليماني في العراق، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : أول تعليق رسمي للمملكة العربية السعودية على مقتل عدوها اللدود قاسم سليماني في العراق.

إخترنا لك

0 تعليق