عاجل : ليست العراق ولا سوريا.. أول دولة عربية تصطف إلى جانب إيران وتدين اغتيال ”قاسم سليماني” بغارة أمريكية

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استنكرت الخارجية اللبنانية،اغتيال قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني، ونائب رئيس الحشد السعبي أبو مهدي المهندس ورفاقهما، وذلك بأول تعليق لها على العملية الأمريكية التي استهدفتهما.

وقالت : "ننظر بقلقٍ إلى ما حصل في بغداد فجر اليوم الجمعة، وندين عملية الاغتيال التي ذهب سليماني والحاج أبو مهدي ورفاقهما ضحيتها، ونعتبرها انتهاكا لسيادة العراق و تصعيدا خطيرا ضد إيران من شأنه زيادة التوتر في المنطقة”.

 


قد يهمك ايضاً:

بالاسم والصورة.. تعرف على (سليماني اليمن) الذي رصدت واشنطن مكافأة بمبلغ 15 مليون دولار لمن يدلي بأي معلومات عن مكانه (شاهد)

 

 

عاجل : نص رسالة أمريكية عاجلة نقلتها سويسرا رسميا إلى إيران بشأن مقتل قاسم سليماني.. ورد طهران عليها

 

 

عاجل : ليست العراق ولا سوريا.. أول دولة عربية تصطف إلى جانب إيران وتدين اغتيال ”قاسم سليماني” بغارة أمريكية

 

 

عاجل .. أول رد إيراني ”مؤلم” على اغتيال قاسم سليماني ”سيشعل منطقة الشرق الأوسط بأسرها”..!

 

 

عبدالباري عطوان يكشف ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للجنرال قاسم سليماني .. ويفجر مفاجأة مزلزلة بشأن عواقب عملية الاغتيال وأين وكيف وعلى يد منّ؟ (فيديو)

 

 

عاجل : أول تعليق رسمي للمملكة العربية السعودية على مقتل عدوها اللدود قاسم سليماني في العراق

 

 

 

النفيسي يفاجئ إيران ويتنبأ بمقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني قبل الاغتيال بساعات فقط.. شاهد ماذا قال؟؟!

 

 

مقتل قاسم سليماني .. شاهد ‘‘الفيديو الأخطر‘‘ يكشف اللحظة الأولى لاغتيال الجنرال الإيراني ومانوع السلاح المستخدم وكيف تم ذلك؟
 

 

 

مذيعة الجزيرة ‘‘علا الفارس‘‘ تنعي إعلامية العربية ‘‘نجوى قاسم‘‘ بكلمات مؤثرة.. وهكذا جاءها الرد المزلزل (شاهد)

 


 

 

وأكدت الخارجية أن"لبنان يشجع دوما على تغليب منطق الحوار وضبط النفس والحكمة لحل المشاكل بدلا من استعمال القوة والعنف في العلاقات الإقليمية والدولية”،

 

وختمت بيانها بالدعوة إلى "تجنيب المنطقة تداعيات الإغتيال وإبعاد لبنان عن انعكاسات هذا الحادث الخطير لأنه أحوج ما يكون إلى الإستقرار الأمني والسياسي لتأمين خروجه من الأزمة الإقتصادية والمالية ‏الخانقة”.

 

وأبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري لقائد الثورة الاسلامية في ايران السيد علي الخامنئي ورئيس الجمهورية حسن روحاني ورئيس مجلس الشورى علي لاريجاني معزيا بإستشهاد قسليماني.

واعتبر رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني، النائب الأمير طلال أرسلان في تغريدة له على "تويتر" أن "استشهاد القائد اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني هو خسارة جسيمة لقوى التحرر في العالم أجمع، وهو استفزاز كان من الافضل عدم الإقدام عليه".

المصدر: الوكالة الوطنية

عاجل : ليست العراق ولا سوريا.. أول دولة عربية تصطف إلى جانب إيران وتدين اغتيال ”قاسم سليماني” بغارة أمريكية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : ليست العراق ولا سوريا.. أول دولة عربية تصطف إلى جانب إيران وتدين اغتيال ”قاسم سليماني” بغارة أمريكية، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : ليست العراق ولا سوريا.. أول دولة عربية تصطف إلى جانب إيران وتدين اغتيال ”قاسم سليماني” بغارة أمريكية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق