بالاسم والصورة : تعرف على (سليماني اليمن) الذي رصدت واشنطن مكافأة بمبلغ 15 مليون دولار لمن يدلي بأي معلومات عن مكانه (شاهد)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت تقارير غربية حديثة عن حجم الحضور الإيراني العسكري في اليمن الذي يتزعمه القيادي في «الحرس الثوري» الإيراني عبد الرضا شهلايي إلى جانب نحو 400 من عناصر «الحرس الثوري».

وأعلنت الولايات المتحدة الأميركية في 5 ديسمبر (كانون الأول) الحالي عن مكافأة قدرها 15 مليون دولار لمن يدلي بأي معلومات عن مواقع أنشطة شهلايي في اليمن.

 


قد يهمك ايضاً:

بالاسم والصورة.. تعرف على (سليماني اليمن) الذي رصدت واشنطن مكافأة بمبلغ 15 مليون دولار لمن يدلي بأي معلومات عن مكانه (شاهد)

 

 

عاجل : نص رسالة أمريكية عاجلة نقلتها سويسرا رسميا إلى إيران بشأن مقتل قاسم سليماني.. ورد طهران عليها

 

 

عاجل : ليست العراق ولا سوريا.. أول دولة عربية تصطف إلى جانب إيران وتدين اغتيال ”قاسم سليماني” بغارة أمريكية

 

 

عاجل .. أول رد إيراني ”مؤلم” على اغتيال قاسم سليماني ”سيشعل منطقة الشرق الأوسط بأسرها”..!

 

 

عبدالباري عطوان يكشف ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للجنرال قاسم سليماني .. ويفجر مفاجأة مزلزلة بشأن عواقب عملية الاغتيال وأين وكيف وعلى يد منّ؟ (فيديو)

 

 

عاجل : أول تعليق رسمي للمملكة العربية السعودية على مقتل عدوها اللدود قاسم سليماني في العراق

 

 

 

النفيسي يفاجئ إيران ويتنبأ بمقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني قبل الاغتيال بساعات فقط.. شاهد ماذا قال؟؟!

 

 

مقتل قاسم سليماني .. شاهد ‘‘الفيديو الأخطر‘‘ يكشف اللحظة الأولى لاغتيال الجنرال الإيراني ومانوع السلاح المستخدم وكيف تم ذلك؟
 

 

 

مذيعة الجزيرة ‘‘علا الفارس‘‘ تنعي إعلامية العربية ‘‘نجوى قاسم‘‘ بكلمات مؤثرة.. وهكذا جاءها الرد المزلزل (شاهد)

 


 

 

ورغم العلاقة الوثيقة بين الميليشيات الحوثية والنظام الإيراني في سياق التسليح العسكري، فإن هذا الاعتراف الرسمي هو الأول من نوعه من قبل الجماعة.

وتعتقد المصادر الغربية أن شهلايي بات «قاسم سليماني اليمن» وتتهمه بأن لديه «تاريخاً حافلاً باستهداف الأميركيين وحلفاء الولايات المتحدة في جميع أنحاء العالم».

وترجح التقارير أن شهلايي هو المسؤول الفعلي عن إطلاق صواريخ الحوثيين وطائراتهم المسيرة، إضافة إلى إشرافه على تجميع قطع الصواريخ المهربة الآتية من إيران، فضلاً عن تدريب عناصر الجماعة على صناعة الألغام والمتفجرات.

03-01-20-450569153.jpg

بالاسم والصورة : تعرف على (سليماني اليمن) الذي رصدت واشنطن مكافأة بمبلغ 15 مليون دولار لمن يدلي بأي معلومات عن مكانه (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالاسم والصورة : تعرف على (سليماني اليمن) الذي رصدت واشنطن مكافأة بمبلغ 15 مليون دولار لمن يدلي بأي معلومات عن مكانه (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالاسم والصورة : تعرف على (سليماني اليمن) الذي رصدت واشنطن مكافأة بمبلغ 15 مليون دولار لمن يدلي بأي معلومات عن مكانه (شاهد).

0 تعليق