وزارة المياه والصندوق الاجتماعي تناقشان التنسيق بينهما في تنفيذ المشاريع

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن- سبأنت

أكد القائم بأعمال وزارة المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي على أهمية التنسيق بين الوزارة والصندوق الاجتماعي للتنمية في البرامج والمشاريع الخاصة بالمياه والمدن الحضرية في مختلف المحافظات، وما يمكن أن تسهم به لخدمة المجتمع في هذه الظروف التي تمر بها اليمن.

جاء ذلك خلال لقائه نائب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس وسام قاسم، مع عدد من عدد من مدراء وأعضاء وحدة التنمية الحضرية بالوزارة والصندوق الاجتماعي للتنمية، في العاصمة المؤقتة عدن والذي كرس لمناقشة المشاريع المشتركة بين الوزارة والصندوق.

وثمن الشرجبي الجهود التي يبذلها الصندوق في قطاع المياه.. مؤكدا أن وزارة المياه والبيئة ستقوم بتذليل كافة الصعاب أمام الصندوق والإشراف على تنفيذ المشاريع المتفق عليها.

كما تم الاتفاق على عقد ورش عمل مشتركة في فبراير المقبل، لمناقشة الخطط والبرامج المشتركة لجميع فروع الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة وفروع الصندوق في المناطق المحررة لتحديد الأولويات ووضع خطة العمل المشتركة حتى العام 2023.

وزارة المياه والصندوق الاجتماعي تناقشان التنسيق بينهما في تنفيذ المشاريع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة المياه والصندوق الاجتماعي تناقشان التنسيق بينهما في تنفيذ المشاريع، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة المياه والصندوق الاجتماعي تناقشان التنسيق بينهما في تنفيذ المشاريع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق