بطريقة مثيرة.. امرأة كويتية تحتفي باغتيال قاسم سليماني وتسخر من تهديدات إيران وحزب الله

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سخرت الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، من تهديدات إيران وحزب الله بالرد على مقتل قائد "فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، أمس الجمعة.

 

 


قد يهمك ايضاً:

سياسي يمني التقى الرئيس هادي وطرح عليه هذا السئوال: ”لماذا لا تُنهي دور الإمارات؟”.. شاهد ماذا أجابه الرئيس؟
 

 

بطريقة مثيرة.. امرأة كويتية تحتفي باغتيال قاسم سليماني وتسخر من تهديدات إيران وحزب الله
 

 

رغد صدام حسين تحتفل بمقتل قاسم سليماني .. وتهز مواقع التواصل بهذا ‘‘الفيديو‘‘ (شاهد)
 

 

لحظة إعلان مقتل قاسم سليماني .. ناطق الحرس الثوري الإيراني يبكي كالنساء على قائد لم يحافظوا عليه كالرجال (فيديو يثير الشفقة)
 

 

الحكومة السعودية تستهلّ العام الجديد بالإعلان عن فرض رسوم جديدة على المعتمرين ورحلات الطيران (التفاصيل)
 

 

شاهد.. الإعلام السعودي يكشف الهدف القادم لأمريكا بعد قاسم سليماني في اليمن ولبنان (صور)
 

 

 

لماذا ماتت نجوى قاسم بعد سخريتها من المتحدث باسم حفتر.. ماعلاقة ‘‘الضابط المصري‘‘ في دبي مع‘‘ابنة تميم‘‘ بالحادثة؟ ‘‘تفاصيل صادمة‘‘

 

 

‘‘شقيقة‘‘ نجوى قاسم تكشف مافعلت اختها قبل منامها وتفجر مفاجأة صادمة بشأن وفاتها وماذا وجدوا عندما دخلوا غرفتها؟ (فيديو)

 

 

عاجل : إيران تفاجئ الجميع وتنشر قبل قليل ‘‘فيديو وصور‘‘ للجنرال قاسم سليماني في محافظة إيرانية.. شاهد

 

حقيبة ‘‘الجنرال الإيراني‘‘ قاسم سليماني تثير الجدل بعد مقتله.. شاهد ماذا وجدوا فيها؟؟ (صور مثيرة)

 

 

عبدالباري عطوان يكشف ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للجنرال قاسم سليماني .. ويفجر مفاجأة مزلزلة بشأن عواقب عملية الاغتيال وأين وكيف وعلى يد منّ؟ (فيديو)

 


 

وقالت "فجر"، في تغريدة على "تويتر": "من حرارة الألم التي تجرعته إيران بمقتل قاسم سليماني، كل تصريحاتهم المعلنة فيها تهديد ووعيد والويل والثبور وعظائم الأمور، وسيحرقون الشرق الأوسط بجثث الأمريكان".

 

ولفتت إلى أن الأمريكان يوجهون ضربات للميليشيات التابعة لإيران منذ 10 أيام، وكل ما فعله الإيرانيون هو التظاهر أمام سفارة واشنطن في بغداد.

 

وسخرت في تغريدة ثانية من توعد "حزب الله" اللبناني بالرد على مقتل "سليماني" قائلة: "نصر الله (زعيم حزب الله) لبناني، يتوعد بالقصاص من قتلة سليماني الإيراني واللي انقتل بالعراق على يد الأمريكان ... فهمتوا شي (هل تفهمون شيئًا)؟؟!! غير أن الحزبية هي ما تجمعهم".

 

وأعربت "فجر" عن فرحتها بمقتل "سليماني"، ووصفته بـ"الإرهابي"، قائلة: "سقط أحد الإرهابيين الذين ساهموا في أحداث الثمانينات في الكويت".

 

وكان المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، توعد الولايات المتحدة بانتقام ساحق ردًّا على مقتل قاسم سليماني، في غارة أمريكية في بغداد.

وقال "خامنئي" في بيان الجمعة: "انتقام ايران الساحق سيكون بانتظار الولايات المتحدة".

 

فيما أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصر لله، أن القصاص من قتلة سليماني سيكون مسؤولية وفعل المقاومين على امتداد العالم، على حد تعبيره .

 

وقتل سليماني وأبو مهدي المهندس القيادي بالحشد الشعبي العراقي، في ضربة جوية أمريكية استهدفت سيارتهما على طريق مطار بغداد فجر الجمعة.

بطريقة مثيرة.. امرأة كويتية تحتفي باغتيال قاسم سليماني وتسخر من تهديدات إيران وحزب الله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بطريقة مثيرة.. امرأة كويتية تحتفي باغتيال قاسم سليماني وتسخر من تهديدات إيران وحزب الله، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بطريقة مثيرة.. امرأة كويتية تحتفي باغتيال قاسم سليماني وتسخر من تهديدات إيران وحزب الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق