ظهور مثير لأبناء وبنات قاسم سليماني بعد مقتل والدهم بغارة أمريكية.. شاهد ماذا فعلوا وأثلجوا صدور الخليجيين وأسعدوا قلوب العرب (صور)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تظهر بكاء ابني اللواء قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني بعد مقتله في غارة أمريكية قرب مطار بغداد، فجر الجمعة.
وكانت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية قد نشرت صورا للابنين ووالدتهما خلال استقبال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، الذي جاء معزيا بعد تعزية العائلة من قبل المرشد الأعلى بإيران، علي خامنئي.

وقالت الوكالة الإيرانية على لسان روحاني قوله في العزاء: "جميع المسلمين والمحبين للحرية في العالم يحزنون لفقدان هذا الشهيد العظيم وليس فقط الشعب الإيراني.. رغم أن الشعب يدرك أبعاد وتضحيات هذا المجاهد الفذ، إلا أنه يجب توضيح وتنوير الرأي العام بالأعمال التي قام بها اللواء سليماني".

 


قد يهمك ايضاً:

 

عاجل : أول وزير خارجية خليجي يطير إلى إيران عقب مقتل قاسم سليماني .. شاهد من يكون؟؟

 

 

الحرس الثوري يفجر مفاجأة غير متوقعة: هذا هو الخطأ الذي أوقع قاسم سليماني في مصيدة الطيران الأمريكي وجعل جسده يحترق!!
 

 

‘‘خطأ كارثي‘‘ للجنرال قاسم سليماني أودى بحياته.. شاهد المفاجأة ماهو؟؟
 

 

ظهور مثير لأبناء وبنات قاسم سليماني بعد مقتل والدهم بغارة أمريكية.. شاهد ماذا فعلوا وأثلجوا صدور الخليجيين وأسعدوا قلوب العرب (صور)

 

 

بعد مقتل سليماني.. إيران ترفع الراية الحمراء على قبة مسجد في قم.. ومغردون يكشفون معاني هذا الحدث ودلالاته (شاهد)
 

 

سياسي يمني التقى الرئيس هادي وطرح عليه هذا السئوال: ”لماذا لا تُنهي دور الإمارات؟”.. شاهد ماذا أجابه الرئيس؟
 

 

رغد صدام حسين تحتفل بمقتل قاسم سليماني .. وتهز مواقع التواصل بهذا ‘‘الفيديو‘‘ (شاهد)
 

 

لحظة إعلان مقتل قاسم سليماني .. ناطق الحرس الثوري الإيراني يبكي كالنساء على قائد لم يحافظوا عليه كالرجال (فيديو يثير الشفقة)
 

 

الحكومة السعودية تستهلّ العام الجديد بالإعلان عن فرض رسوم جديدة على المعتمرين ورحلات الطيران (التفاصيل)
 

 

شاهد.. الإعلام السعودي يكشف الهدف القادم لأمريكا بعد قاسم سليماني في اليمن ولبنان (صور)

 


 


وأضاف روحاني وفقا للوكالة الإيرانية: "سليماني كان قائدا، لم يترجل عن صهوة جواده في ساحات الجهاد طوال السنوات الـ38 الماضية، وأن جهوده وتضحياته كانت على مدار الساعة، مؤكدا على أن خدمات هذا الشهيد النبيل، كانت لحماية الأمن في البلاد والمنطقة، خاصة شعوب العراق وسوريا واليمن ولبنان وأفغانستان والتي لا تمحى عن الذاكرة أبدا".

ظهور مثير لأبناء وبنات قاسم سليماني بعد مقتل والدهم بغارة أمريكية.. شاهد ماذا فعلوا وأثلجوا صدور الخليجيين وأسعدوا قلوب العرب (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظهور مثير لأبناء وبنات قاسم سليماني بعد مقتل والدهم بغارة أمريكية.. شاهد ماذا فعلوا وأثلجوا صدور الخليجيين وأسعدوا قلوب العرب (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظهور مثير لأبناء وبنات قاسم سليماني بعد مقتل والدهم بغارة أمريكية.. شاهد ماذا فعلوا وأثلجوا صدور الخليجيين وأسعدوا قلوب العرب (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق