اطلاق حملة #الكريمي_يسرقنا الليلة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن يعتزم صحفيون و ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، اطلاق حملة تحت هشتاج #الكريمي_يسرقنا احتجاجا على العمولات الباهظة التي فرضها مصرف الكريمي على عملية تحويل الاموال بين المحافظات الواقعة تحت سيطرة الشرعية والتي تسيطر عليها مليشيا الحوثي.

وقال نشطاء ان الحملة ستنطلق اليوم السبت 4 يناير2019 م الساعة الثامنة مساء، لفضح ممارسات محلات الصرافة وعلى وجه الخصوص مصرف الكريمي، الذي فرض عمولات باهضة على عملية تحويل الاموال من والى المحافظات اليمنية بارتفاع 100%.

واوضحوا ان: غالبية اليمنيين متضررين من تلك الاجراءات كون اغلب اليمنيين يقومون بارسال واستقبال الحوالات المالية عبر مصرف الكريمي كونه واسع الانتشار في اغلب المديريات اليمنية، مضيفين ان مصرف الكريمي يأخذ على كل مليون ريال يمني حوالة صادرة من مناطق الشرعية إلى مناطق سيطرة الشرعية او الميلشيا الحوثية, 70 ألف ريال يمني.

واشاروا الى ان مصرف الكريمي اعتبر نقاط التحويل التابعة له في المديريات التي تشهد حرب بين الشرعية والمليشيات الحوثية ،نقاط تندرج تحت المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية فيما هي في الحقيقة في نطاق سيطرة الحكومة الشرعية ،كقعطبة وسناح في الضالع، وغيرها من المديريات.

اطلاق حملة #الكريمي_يسرقنا الليلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اطلاق حملة #الكريمي_يسرقنا الليلة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اطلاق حملة #الكريمي_يسرقنا الليلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق