مارم يشارك في مؤتمر المبادرات الشبابية واستخدام تكنولوجيا المعلومات في القاهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القاهرة ـ سبأنت
شارك سفير اليمن في القاهرة الدكتور محمد مارم في افتتاح مؤتمر "المبادرات الشبابية واستخدام تكنولوجيا المعلومات وعلاقتها بدحر الإرهاب " الذي بدأت فعاليات اليوم ، في العاصمة المصرية.

وفي جلسة الافتتاح التي ترأسها وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي وبحضور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أكد السفير مارم على أهمية مثل هذه المؤتمرات لتعزيز العمل العربي المشترك في خلق ثقافة المعلومات ومكافحة الإرهاب والتطرف لدى الشباب الذي يشكل أغلبية السكان في منطقتنا العربية.

وثمن مارم جهود مصر في دعم المبادرات الشبابية وتفعيل دورها في مكافحة الفكر المتطرف.

ويتضمن المؤتمر ثماني جلسات نقاشية للحديث حول مجموعة من المحاور الرئيسية تتمثل فى «دور المؤسسات الدينية في مواجهة الإرهاب والتطرف، الأسرة والتعليم والإعلام - التنشئة كأساس في محاصرة التطرف، التكنولوجيا بين خدمة الإرهاب ومواجهته، الإرهاب والشباب - آليات تنمية القدرات التكنولوجية فى مواجهة التطرف والإرهاب، دور القوى الناعمة في مواجهة الإرهاب والتطرف، دور مؤسسات المجتمع المدني في مواجهة الإرهاب والتطرف»، بالإضافة إلى عرض أبرز المبادرات الشبابية المشاركة في فعاليات المؤتمر.

يشارك في المؤتمر شباب من اليمن ، مصر ،الأردن، ليبيا، الجزائر، فلسطين، السعودية، البحرين، الكويت، العراق، المغرب، تونس، السودان، جزر القمر.

مارم يشارك في مؤتمر المبادرات الشبابية واستخدام تكنولوجيا المعلومات في القاهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مارم يشارك في مؤتمر المبادرات الشبابية واستخدام تكنولوجيا المعلومات في القاهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مارم يشارك في مؤتمر المبادرات الشبابية واستخدام تكنولوجيا المعلومات في القاهرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق