مصدر مسؤول بالإنتقالي لعدن تايم: رسالتنا وصلت وشاركنا التحالف في تسليم حاويات الأموال للبنك المركزي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أكد مصدر مسؤول في المجلس الإنتقالي الجنوبي ان وفد من التحالف العربي وبمشاركة وفد من الإنتقالي تم تسليم حاويات الأموال الحكومية التي تم اخذها واحتجازها الأربعاء الماضي من ميناء عدن .

وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه كونه غير مخول بالتصريح في حديث خاص لعدن تايم ان : "رسالتنا وصلت ، وتمكنا من لفت إنتباه التحالف العربي والمواطنين حول ما تعانيه القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية من تجاهل".

وأضاف ان المجلس الانتقالي أوضح منذ الوهلة الأولى انه لن يقوم بهذا الأسلوب الا بعد ما طفح الكيل مع من اسماها بالحكومة الفاسدة ، مشيرا بأنه سلم الحاويات للتحالف العربي وشاركه عملية اعادتها للبنك المركزي اليوم .

وأختتم تصريحه بالتأكيد ان المجلس الإنتقالي مفوض من شعب الجنوب لتحقيق اهدافه وتطلعاتهم وصون حقوق الجنوبيين وممتلكاتهم العامة والخاصة ، مشيرا بأنه سيتم دفع كافة حقوق ومستحقات الجنوبيين قريبا وفقا للوعود التي تلقيناها من التحالف العربي ، لافتا ان ما بعد اتفاف الرياض ليس كما قبله .

مصدر مسؤول بالإنتقالي لعدن تايم: رسالتنا وصلت وشاركنا التحالف في تسليم حاويات الأموال للبنك المركزي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر مسؤول بالإنتقالي لعدن تايم: رسالتنا وصلت وشاركنا التحالف في تسليم حاويات الأموال للبنك المركزي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر مسؤول بالإنتقالي لعدن تايم: رسالتنا وصلت وشاركنا التحالف في تسليم حاويات الأموال للبنك المركزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق