بعد تصريحاته المستفزة .. صحافيون يطالبون الانتقالي بالرد على البنك المركزي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

أصدر البنك المركزي اليمني بعدن تصريحات مستفزة للمجلس الانتقالي الذي ضبط أموال في ميناء عدن كانت في طريقها لقوى نفوذ في الشرعية، وتحفظ عليها قبل أن يسلمها للتحالف.
وحسب وكالة سبأ التابعة للحكومة اليمنية فقد قال البنك أنه إستعادة أموال بعد السطو عليها من قبل من أسماهم "مجاميع خارجة عن النظام والقانون"، وهو ما يعتبر استفزاز للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي تحفظت قواته على الأموال وإعادتها بعد ان كانت في طريقها لفاسدين.

وتعليقا على ذلك، قال الصحفي ماجد الداعري أن الجملتين التي أوردها تصريح البنك المركزي (السطو)، و(مجمايع خارجة عن القانون): "جملتين قاسيتين اعتقد أنهما كفيلتين باشعال ثورة غضب وانتصار لكرامة الإنتقالي الجنوبي الذي نفذ مهمة للتحالف بعملية سحبها والتحفظ عليها من فساد حكومة الشرعية، كما أعلن متحدثه بكل صراحة ووضوح بعد ساعات من العملية وأكد على ذلك إعلام دول التحالف الذي رحب بفكرة توجيه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القاضية بتسليم تلك الأموال إلى قوات الواجب السعودي بعدنَ".

من جانبه طالب الصحفي عدنان الاعجم المجلس الانتقالي بالرد على تصريحات البنك المركزي، وقال : "بيان من البنك المركزي يصف قوات الانتقالي بالخارجين عن القانون وهي نفسها القوات التي أوصلت الأموال إلى البنك .. نرجوا من قيادة الانتقالي الرد على هذا البيان".

بعد تصريحاته المستفزة .. صحافيون يطالبون الانتقالي بالرد على البنك المركزي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تصريحاته المستفزة .. صحافيون يطالبون الانتقالي بالرد على البنك المركزي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تصريحاته المستفزة .. صحافيون يطالبون الانتقالي بالرد على البنك المركزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق