فيديو .. الجبواني يعترف بتهريب السلاح من مأرب الى عدن تحضيرا للمعركة الكبرى

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اعترف وزير النقل اليمني بالتحضير المبكر لمعارك عدن الاخيرة في اغسطس الفائت بدعم وتنسيق مع قوات الاخوان بمأرب .

وزير النقل الجبواني اعترف في لقاء متلفز له مع قناة بلقيس الممولة من دولة قطر بانهم كانوا يقومون بتهريب السلاح من مأرب الى عدن تحضيرا للمعركة الكبرى .

تصريحات الجبواني جاءت لتدحض مزاعم جماعة الاخوان المسلمين والتي روجت خلال الاشهر الاخيرة لوجود انقلاب من المجلس الانتقالي الجنوبي او مبادرة منه لتفجير الوضع .

وحول تصريحات الجبواني علق الناشط الجنوبي في شبكات التواصل عبدالقادر القاضي بالقول :هاهو وزير النقل في حكومة الشرعية يعترف بأنهم كانوا يحضرون لمعركة كبرى في عدن في حين كانت قنوات بلقيس التابعة توكل كرمان وقنوات يمن شباب وسهيل التابعتين لحميد الأحمر اضف اليهم قناة الشرعية اليمن الفضائية كانوا ينعقون ليل نهار ليكذبوا ويدرؤا عنهم اي تهم تتهم حزب الإصلاح ومؤسسة الشرعية بالوقوف وراء تفجير الوضع في عدن .
واضاف القاضي : اليوم الجبواني يعترف بالصوت والصورة في إحدى فيديوهات مقابلاته من انهم حاولوا تهريب كميات كبيرة من الأسلحة عبر طرق ملتويه والتفافات جانبية هروبا من نقاط الأحزمة الأمنية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي،، ليخوضوا بما اسماه معركتهم الكبرى في عدن.   ..

فيديو .. الجبواني يعترف بتهريب السلاح من مأرب الى عدن تحضيرا للمعركة الكبرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيديو .. الجبواني يعترف بتهريب السلاح من مأرب الى عدن تحضيرا للمعركة الكبرى، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيديو .. الجبواني يعترف بتهريب السلاح من مأرب الى عدن تحضيرا للمعركة الكبرى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق