صحيفة سعودية تكشف عن الضحية القادمة بعد قاسم سليماني وماعلاقته بحرب اليمن ؟.. وتنقل تفاصيل اجتماع سعودي أمريكي رفيع في الرياض

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عقد اجتماع، امس السبت، بين قيادات عسكرية في المملكة مع قيادات ومسؤولين عسكريين من دول حليفة، وذلك لوضع استراتيجية ردع قوية للحوثيين و توجيه ضربات مفصلية، واستهداف قادتهم؛ حسبما أفادت صحيفة “الشرق الأوسط” .

 

 


قد يهمك ايضاً:

صحيفة سعودية تكشف عن الضحية القادمة بعد قاسم سليماني وماعلاقته بحرب اليمن ؟.. وتنقل تفاصيل اجتماع سعودي أمريكي رفيع في الرياض

 

 

فوجئ بصور لم يتوقعها على هاتفه.. شاهد ماذا حدث للجنرال الإيراني قاسم سليماني قبل اغتياله؟

 

 

الإعلام الإيراني يفجر مفاجأة مزلزلة عن دور أقرب المقربين إلى قاسم سليماني في عملية اغتياله!!.. شاهد من يكون؟؟ (صور)
 

 

عاجل : إصابة نانسي عجرم بطلق ناري أثناء التصدي لاقتحام مسلح على منزلها في لبنان.. وهذا مصير زوجها (صور)
 

 

ورد الآن.. ايران تُعلن الحرب رسمياً وتكشف قائمة أهدافها في المنطقة.. من بينها مواقع في السعودية والإمارات وتل أبيب
 

 

شاهد.. لحظة وفاة ضابط في الحرس الملكي السعودي أثناء حفل الزفاف بـ”السيح” (فيديو صادم)

 

 

عاجل : أمريكا تعلن الحرب رسميًا على إيران.. وتشن غارات جوية مباغتة (التفاصيل الأولية + صور)
 

 

عاجل : ترامب يعتذر للايرانيين عن اغتيال قاسم سليماني ويبعث برسالة عاجلة عبر قطر إلى حكام طهران.. لن تصدق مالذي طلبه منهم؟

 

العرافة اللبنانية ’’ليلى عبداللطيف‘‘ توقعت مقتل قاسم سليماني قبل أيام.. واليوم تتنبأ بمصير ترامب وتفجر مفاجأة بشأن ماسيحدث في العراق واليمن (شاهد)
 


 

 

وقالت “الشرق الأوسط”، إنها علمت باجتماع قيادات عسكرية سعودية عليا مع قيادات ومسؤولين عسكريين من “دول صديقة” لـ”وضع استراتيجية مطوّرة للتعامل مع ميليشيا الحوثيين”، في حال قامت باعتداءات على المنشآت المدنية والاقتصادية في دول التحالف.

 

وأشارت “الشرق الأوسط” إلى أن المعلومات التي حصلت عليها تتضمن “الاستعداد لتوجيه عمليات وضربات عسكرية مؤلمة لقادة الميليشيا مع  التركيز على استهداف القادة المعطلين للحل السياسي ومقراتهم ومصالحهم في اليمن”.

 

وتستند هذه الضربات، بحسب المعلومات، إلى “منظومات رصد واستهداف ذات إمكانيات عالية تم إدخالها، بما في ذلك نشر أسراب طائرات مقاتلة تابعة لدول صديقة للمملكة، ورادارات ودفاعات جوية وأسلحة نوعية حديثة”.

 

وبُنيت هذه الاستراتيجية المطوّرة على “افتراض احتمالية قيام الميليشيا الحوثية بما تمليه عليها طهران للزج باليمن وشعبه في معركة لا ناقة له فيها ولا جمل”.

صحيفة سعودية تكشف عن الضحية القادمة بعد قاسم سليماني وماعلاقته بحرب اليمن ؟.. وتنقل تفاصيل اجتماع سعودي أمريكي رفيع في الرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة سعودية تكشف عن الضحية القادمة بعد قاسم سليماني وماعلاقته بحرب اليمن ؟.. وتنقل تفاصيل اجتماع سعودي أمريكي رفيع في الرياض، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة سعودية تكشف عن الضحية القادمة بعد قاسم سليماني وماعلاقته بحرب اليمن ؟.. وتنقل تفاصيل اجتماع سعودي أمريكي رفيع في الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق