شاهد.. ماذا طلبت ”زينب” ابنة قاسم سليماني في رسالة بعثتها إلى (العمّ العزيز) حسن نصرالله بعد مقتل والدها؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طلبت زينب سليماني، ابنة قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، من الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، الثأر لوالدها.

ونقلت وكالة أنباء ”فارس نيوز“، عن زينب قولها في رسالة بعثتها إلى نصر الله: ”فليعلم العالم أن اغتيال قاسم سليماني لن يكسرنا وسنطالب بحقه حتى النهاية“.

 


قد يهمك ايضاً:

 

عاجل : مسؤول سعودي يكشف رسميًأ دور المملكة في عملية اغتيال قاسم سليماني .. شاهد ماذا قال؟؟

 

 

محافظُ البنك المركَزي بصنعاء يكشف لحكومة الحوثيين ”تفاصيل جديدة ومفاجئة” عن القرار الأخير بشأن منع تداول العملة الجديدة..!
 

 

 

شاهد.. ماذا طلبت ”زينب” ابنة قاسم سليماني في رسالة بعثتها إلى (العمّ العزيز) حسن نصرالله بعد مقتل والدها؟

 

 

عبدالباري عطوان يتوقع أربعة ’’سيناريوهات مرعبة’’ للانتقام الإيراني على مقتل قاسم سليماني .. ومفاجأة مدوية بشأن الأكثر رعبا وإيلامًا
 

 

 

نانسي عجرم تبكي في أول ظهور لها بعد اقتحام منزلها وإصابتها بطلق ناري وتكشف مصير بناتها بعد أن كاد المسلح يقضي عليهن (فيديو)

 

 

العراف اللبناني ’’ميشال حايك’’ يتوقع مقتل قاسم سليماني ووفاة نجوى قاسم قبلها بأيام!.. لن تصدق المفاجأة ماذا قال؟؟ شاهد

 

 

صحيفة سعودية تكشف عن الضحية القادمة بعد قاسم سليماني وماعلاقته بحرب اليمن ؟.. وتنقل تفاصيل اجتماع سعودي أمريكي رفيع في الرياض

 

 

فوجئ بصور لم يتوقعها على هاتفه.. شاهد ماذا حدث للجنرال الإيراني قاسم سليماني قبل اغتياله؟

 

 

الإعلام الإيراني يفجر مفاجأة مزلزلة عن دور أقرب المقربين إلى قاسم سليماني في عملية اغتياله!!.. شاهد من يكون؟؟ (صور)
 

 

عاجل : إصابة نانسي عجرم بطلق ناري أثناء التصدي لاقتحام مسلح على منزلها في لبنان.. وهذا مصير زوجها (صور)
 

 

ورد الآن.. ايران تُعلن الحرب رسمياً وتكشف قائمة أهدافها في المنطقة.. من بينها مواقع في السعودية والإمارات وتل أبيب
 

 

شاهد.. لحظة وفاة ضابط في الحرس الملكي السعودي أثناء حفل الزفاف بـ”السيح” (فيديو صادم)

 

 

العرافة اللبنانية ’’ليلى عبداللطيف‘‘ توقعت مقتل قاسم سليماني قبل أيام.. واليوم تتنبأ بمصير ترامب وتفجر مفاجأة بشأن ماسيحدث في العراق واليمن (شاهد)
 


 

 

وأضافت: ”ليعلم ترامب أنه بقتل أبي لن يمحو ذكره، لقد أحيانا جميعا من جديد“، مخاطبة نصر الله بـ“العم العزيز“، الذي ”أعلم أنه سيثأر لدم والدي“.

 

وكان نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، وصل إلى محافظة كرمان جنوب إيران، واجتمع مع عائلة قاسم سليماني لتقديم العزاء.

 

وقال قاسم في تصريحات صحفية، إن ”الولايات المتحدة الأمريكية ستكتشف أنها ارتكبت حماقة، وأن حساباتها لتغيير المعادلة هي حسابات خاطئة“.

شاهد.. ماذا طلبت ”زينب” ابنة قاسم سليماني في رسالة بعثتها إلى (العمّ العزيز) حسن نصرالله بعد مقتل والدها؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. ماذا طلبت ”زينب” ابنة قاسم سليماني في رسالة بعثتها إلى (العمّ العزيز) حسن نصرالله بعد مقتل والدها؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. ماذا طلبت ”زينب” ابنة قاسم سليماني في رسالة بعثتها إلى (العمّ العزيز) حسن نصرالله بعد مقتل والدها؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق