مؤشرات ماس كهربائي تنذر بوقوع كارثة في كبرى مدراس محافظة لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن برزت مؤخرا مؤشرات ماس كهربائي بثانوية الفاروق بمدينة الحوطة بمحافظة لحج نتيجة لخلل كهربائي لم يتم التنبه له اثناء إعادة تأهيل المدرسة منذً سنوات.

وفي تصريح لعدن تايم قال فايز ناجي مدير ثانوية الفاروق بالحوطة : نعاني من وجود خلل في تسليك الكهرباء وعدم استقرار التيار الكهربائي الذي ينخفض أحيانا ويرتفع فجأة الأمر الذي يتسبب بحدوث حالة من الذعر في أوساط الطلبة والمعلمين علاوة إتلاف عدد من الأجهزة الكهربائية بينها آلة التصوير وأجهزة مكبرات الصوت الخاصة بالإذاعة المدرسية وغيرها من الأدوات .

ووأكد ان الخلل ماثلا منذ نحو 5 سنوات وابلغنا فيما مضى مختلف الجهات الرسمية كما نزل إلى المدرسة فريق خاص بالكهرباء غير انه لم تتم معالجة هذا الخلل .

وطالب قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية والمحافظة وقيادة مؤسسة الكهرباء والسلطة المحلية بالتدخل السريع لإزالة الخطر القائم في الدورة الكهربائية بالمدرسة.

وحذر من احتمالية وقوع كارثة في حال عدم تدخل الجهات المختصة او تقاعسها عن القيام بمهمتها ولا سيما في ظل استمرار عدم انتظام الدورة الكهربائية في المدرسة دون القيام بإصلاح الخلل والتخلص من المشكلة.
بشكل نهائي

وأردف مدير ثانوية الفاروق بالقول كما نعاني من صعوبات أخرى بالمدرسة أبرزها حاجتنا إلى كادر تعليمي مؤهل في بعض التخصصات ونقص حاد في الكتاب المدرسي للسنوات من اول حتى ثالث ثانوي إضافة إلى حاجة المدرسة إلى حارس للفترة المسائية وعامل نظافة كما ان المدرسة باتت بحاجة ايضا للوسائل التعليمية وتوفير المواد الخاصة بالمختبرات العلمية ومعلم للأنشطة المدرسية وتوفير حاوية لجمع القمامة ونقلها إلى خارج المدرسة.

مؤشرات ماس كهربائي تنذر بوقوع كارثة في كبرى مدراس محافظة لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤشرات ماس كهربائي تنذر بوقوع كارثة في كبرى مدراس محافظة لحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤشرات ماس كهربائي تنذر بوقوع كارثة في كبرى مدراس محافظة لحج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق