صنعاء: قبيلة سنحان تنقلب على شيخها ”الشيخ علي مقصع” خال الرئيس الراحل صالح وتعين بديلا له..! (الأسماء)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انقلب عدد من مشائخ سنحان على الشيخ علي مقصع خال الرئيس الراحل علي عبد الله صالح بعد ازاحته من منصبه القبلي واستبداله بالشيخ احمد هادي الحشيشي بعد تعيين الأخير شيخ للقبيلة .

وقالت مصادر قبلية، اليوم الإثنين أن عدد من مشايخ سنحان اجتمعوا يوم أمس في منزل الشيخ الجديد الحشيشي في قرية شعسان المربع الشرقي من مديرية سنحان وتم تنصيب الحشيشي بديلا عن مقصع .

 


قد يهمك ايضاً:

بعد طلب البرلمان من القوات الأمريكية مغادرة العراق.. ترامب: لن نغادر إلا إذا نفذت بغداد هذا ”الشرط الوحيد”.. لن تصدق ماهو؟

 

 

 

صنعاء: قبيلة سنحان تنقلب على شيخها ”الشيخ علي مقصع” خال الرئيس الراحل صالح وتعين بديلا له..! (الأسماء)
 

 

 

 

عاجل السعودية تعلن عن تشكيل تحالف عربي جديد يضم 7 دول وهذه هي مناطق جبهاته وعملياته العسكرية (اسماء الدول)

 

 

لأول مرة.. الكشف عن خطة تصفية “قاسم سليماني” ومن هو الرجل صاحب فكرة الاغتيال والمقرب من بن سلمان؟

 

 

الموساد الإسرائيلي يكشف عن قائمة اغتيالات من ”4” شخصيات أبرزها قاسم سليماني .. تم تصفية ”3” وبقي هذا الشخص فقط! (الأسماء)
 

 

 

العراف العراقي الشهير الذي تنبأ بمقتل قاسم سليماني والمهندس يفجر مفاجأة مدوية ويكشف مصير عبدالملك الحوثي وماذا سيحدث في اليمن عام 2020 شاهد

 

 

شاهد الطريقة الغريبة التي نقل بها جثمان قاسم سليماني إلى إيران.. ومفاجأة بشأن ما حصل لجثة المهندس في طهران! (فيديو)

 

 

بتنسيق مع الامارات.. فريق تابع للموساد الإسرائيلي قام بتهريب العميد ”طارق عفاش” من صنعاء.. والضابط ”الحضرمي” يكشف (تفاصيل العملية)..!

 

 

انتقاما على مقتل قاسم سليماني.. هجمات إيرانية ”فتاكة” على أهداف حساسة في السعودية بضوء أخضر أمريكي
 

 

 

عاجل: النفيسي يخرج عن صمته ويرد على قرار القضاء الكويتي اعتقاله بتهمة الإساءة للإمارات.. شاهد ماذا قال؟؟

 

 

 

ترامب يقرر ”مصاهرة العرب” ويحتفل بخطوبة ابنته ”تيفاني” والعريس نجل ثري عربي.. شاهد من يكون وما هو بلده؟ (صورة)
 

 

 

هل تذكرون الكتاب الذي كان بحوزة قاسم سليماني خلال عملية مقتله؟؟.. شاهدوا ماهي المفاجأة غير المتوقعة بشأنه بعد كشف السر؟
 

 

عشرات الشباب والبنات في السعودية يمارسون ’’العري’’ والفعل الفاضح في حدائق المملكة.. وهكذا كان مصيرهم! (شاهد)
 

 

شاهد المغامسي: يجوز للرجل القوي ’’نكاح’’ مجموعة نساء في وقت واحد !! (فيديو)
 

 

ماذا يفعل شرب الماء الساخن على معدة فارغة؟.. ستندهش حين تشاهد هذا ’’الفيديو’’
 


 


 

وأضافت المصادر أن هؤلاء المشايخ برروا ذلك نظرا لكبر سن الشيخ مقصع لكنهم في الوقت نفسه كانوا قد رشحوا ابنه لخلافة أبيه لكنهم اقالوه أيضا يوم أمس بمنزل الحشيشي بعد تراجع نفوذ آل مقصع بعد مقتل الرئيس السابق صالح .

وأكدت المصادر أن هؤلاء المشايخ تم تجميعهم إلى منزل الحشيشي بحجة الوساطة لإقناع أهالي أسرة الحبابي للعفو عن قاتل ابنهم العوبري بعد صدور أمر المحكمة بإعدام العوبري والذي قتل الحبابي في قرية بيت الشاطبي والتي تنتمي إلى قبيلة سنحان أيضا التابعة لمحافظة صنعاء.

ووضحت المصادر أن أهالي القتيل تم استغلالهم وجعلهم يقدموا 8 اثوار وذبحها لإقناع اولياء الدم بالعفو عن القاتل لكن الاجتماع كان قد تحول لأقالة الشيخ مقصع .

ووضح آخرون أن هؤلاء المشايخ استغلوا تجمعهم وتم حرف الاجتماع عن مساره وتشييخ الحشيشي والذي أكرمهم بالغذاء والمقيل يوم أمس بمنزله.

هذا وتمت جريمة القتل قبل أكثر من عامين بعد قيام الحبابي بطعن العوبري بخنجره الشخصي " الجنبية " بسبب الخلاف على شجرة قات لكن أهالي المقتول رفضوا الإعفاء عن القاتل حتى اللحظة .

الجدير ذكره ان نفوذ الشيخ مقصع تراجع بعد مقتل الرئيس صالح بينما كان نفوذه في السابق يتم على مستوى الدوائر الحكومية والتعيينات نظرا للصلاحيات التي كان يخولها صالح لخاله مقصع .

صنعاء: قبيلة سنحان تنقلب على شيخها ”الشيخ علي مقصع” خال الرئيس الراحل صالح وتعين بديلا له..! (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صنعاء: قبيلة سنحان تنقلب على شيخها ”الشيخ علي مقصع” خال الرئيس الراحل صالح وتعين بديلا له..! (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صنعاء: قبيلة سنحان تنقلب على شيخها ”الشيخ علي مقصع” خال الرئيس الراحل صالح وتعين بديلا له..! (الأسماء).

0 تعليق