مناقشة تنفيذ مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة بعدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أكد وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني على أهمية المنح والبرامج الخدمية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والمنظمات الدولية لليمن عامة ولمحافظة عدن خاصة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اليوم بمكتبه مع رئيسة مؤسسة يدآ بيد للتنمية وردة السيد ومدير المشروع " اديب حسين ياسين ": لمناقشة التسهيلات من قبل السلطة المحلية لتنفيذ مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والاصحاح البيئي لمحافظة عدن والتي ستنفذه المؤسسة خلال المرحلة القادمة بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وقال إن مدينة عدن بحاجة ماسة إلى المشاريع الخدمية والبنية التحتية ويجب أن تركز كافة الجهود لإعادة مكانتها الطبيعية ، مثمنا مواقف الأشقاء بالمملكة العربية السعودية تجاه الشعب اليمني الذي يواجه ظروف صعبة.

مشيدا بدور مؤسسة يدآ بيد للتنمية وبما تبذله من جهود جبارة لخدمة مدينة عدن متمنيا أن يتم تنفيذ المشروع والذي سيلامس حياة المواطنين. مؤكدا تعاونه التام مع القائمين على المشروع وتقديم الدعم اللازم وتذليل العقبات لإنجاح المشروع.

واوضحت رئيسة مؤسسة يدآ بيد أن المؤسسة ستعمل على تنفيذ المشروع بتنسيق مع السلطة المحلية وصندوق النظافة والمنظمات التي تعنى بمجال الاصحاح البيئي لما من شأنه الوصول إلى الهدف المنشود بتحقيق نظافة مستدامة في مدينة عدن.

وفي سياق متصل التقى المنسق العام للجنة العليا للاغاثة الشيخ جمال بلفقيه اليوم بمكتبه برئيسة مؤسسة يدا بيد للتنمية " وردة السيد " وناقش معها مستوى الإعداد والتنسيق لتنفيذ مشروع الاصحاح البيئي ، مؤكدا استعداد اللجنة العليا للاغاثة في تقديم الدعم اللازم بالتنسيق المباشر مع الجهات المختصة وذلك من أجل إنجاح المشروع وأحداث تغير بما يتعلق بالنظافة لمدينة عدن .

من جانبها أكدت رئيسة مؤسسة يدآ بيد حرص المؤسسة تنفيذ المشروع وفقا للبرنامج المحدد والذي تم بموجبه توقيع الاتفاقية مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

لافتة عن حرص الأشقاء بالمملكة العربية السعودية واهتمامهم بالخدمات العامة بمختلف المحافظات وفي مقدمتها مدينة عدن التي تعتبر العاصمة المؤقتة للبلاد .

مناقشة تنفيذ مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة تنفيذ مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة بعدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة تنفيذ مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق