الغريب لـ"عدن تايم" : عملنا على معالجات قضائية أهمها تثبيت المتعاقدين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن استعرض وزير العدل علي هيثم الغريب في تصريح خاص لـ"عدن تايم" جملة من النجاحات التي شهدها السلك القضائي في عدن وبعض المحافظات، نافيا ما يتم الترويج له من أخبار تفيد بركود القضاء في عدن ومدلل على ذلك بان الواقع يثبت عكس ذلك.

وقال الغريب:" شهد القضاء مؤخرا جملة من النجاحات لعلى أهمها فتح جميع المحاكم والنيابات -أكثر من أي عهد مضى-كما تم تثبيت الدوام اليومي للعاملين في السلك القضائي وإنجاز الكثير من القضايا سواء اكانت قضايا مدنية او جزائية او نيابة أموال وجميع تلك المحاكم تعمل حاليا بشكل يومي وهناك آلاف من القضايا التي تم الفصل فيها.
وأضاف كما أقدمنا على معالجات في الدرجات القضائية وكذا التسوية الوظيفية وتوظيف عاملين في القضاء وخاصة لمن مرت عليهم سنوات وطويلة وهم يعملون تحت بند التعاقد وبالأجر اليومي.

وأشاد الوزير بمجلس القضاء الأعلى ناسبا إليه تذليل جميع كل الصعوبات وقال:" ان ما وصلنا إليه من نجاحات وانجازات ومعالجات للقضايا كان سندنا فيها مجلس القضاء الأعلى بكل أعضائه وعلى راسهم الدكتور علي ناصر سالم.

الغريب لـ"عدن تايم" : عملنا على معالجات قضائية أهمها تثبيت المتعاقدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الغريب لـ"عدن تايم" : عملنا على معالجات قضائية أهمها تثبيت المتعاقدين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الغريب لـ"عدن تايم" : عملنا على معالجات قضائية أهمها تثبيت المتعاقدين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق