اختتام دورة تدريبية لمدراء المدارس الحكومية والخاصة بعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

أنهى 30 مشارك ومشاركة من مدراء المدارس الحكومية والاهلية ، اليوم بالعاصمة الموقته عدن ، الدورة الخاصة بتدربب مدربين ، اولتي نظمها مكتب التربية والتعليم بدعم وتمويل من صندوق تنمية المهارات .

وهدفت الدورة التي استمرت 6 ايام ، الى تعزيز سبل التعاون المشترك بين صندوق تنمية المهارات والمدارس الحكومية والاهلية لتطوير العملية التعليمية بعدن ، وذلك من خلال تطوير وتأهيل الكوادر التعليمية من منتسبي المدارس الحكومية والاهلية ، وتحسين مخرجات التعليم الاساسي والثانوي.

واكد المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم ، اهمية الشراكه المجتمعية للمدارس الحكومية والاهلية مع صندوق تنمية المهارات لتحسين البنية التعليمية ومخرجات التعليم بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الحالية ، والعمل على إكساب الكوادر التعليمية معارف ومفاهيم جديدة تحسن من الاداء التعليمي بالمدارس .

من جانبه اشار مدير شعبة التعليم الخاص للمدارس الحكومية والخاصة في مكتب التربية والتعليم بعدن جلال الذيباني ، الى ان هذه الدورة تهدف الى تفعيل دور المدربين من خلال نقل المعارف العلمية في اطار الوافع العملي لتطوير اداء المدرسين بالمدارس وتسهيل عملية نشر المعلومات للطلاب في مختلف المواد الدراسية .. مؤكدا استمرار تنفيذ مثل هذه الفعاليات التطويرية على مستوى كافة المدارس بعدن .

اختتام دورة تدريبية لمدراء المدارس الحكومية والخاصة بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام دورة تدريبية لمدراء المدارس الحكومية والخاصة بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام دورة تدريبية لمدراء المدارس الحكومية والخاصة بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق