تدشين حملة ميدانية لتقديم الإقرارات الضريبية من جميع المكلفين بمأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

دشن مكتب الضرائب بمحافظة مأرب ، اليوم ، حملة ميدانية لتقديم الإقرارات الضريبية من جميع المكلفين في مدينة مأرب عن العام المالي المنصرم 2019م .

وتنفذ الحملة أربع فرق ميدانية توزع الإقرارات الضريبية على جميع المكلفين في مدينة مأرب ، إبتداء من كبار ومتوسطي المكلفين وصولاً الى مكلفي المنشآت الصغيرة، ترافقها حملة توعوية شاملة في جميع وسائل الإعلام لتوعية بأهمية التحصيل الضريبي ودوره في رفد الإقتصاد الوطني بأهم موارده الرئيسية.

وخلال تدشين الحملة ، سلّم مدير عام مكتب الضرائب عبد الكريم علي حيمد ،عينة من المنشآت التجارية والاستثمارية بمدينة مأرب ونماذج الاقرارات الضريبية لمكلفي ضرائب الدخل  واقرارات المرتبات والاجور والاقرارات الخاصة بريع المبيعات والتصرفات العقارية (نقل المكلية).

وحث جميع المكلفين على سرعة تقديم إقراراتهم الضريبية خلال الفترة القانونية من يناير وحتى نهاية إبريل القادم..مشيداً بدعم قيادة وزارة المالية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب ورئاسة مصلحة الضرائب ومتابعتهم المستمرة لانشطة المكتب ودورهم في تفعيل أدائه وتطوير قدراته وامكانياته بما يسهم في رفع مستوى التحصيل الضريبي بما يتناسب مع حجم التوسع التجاري والاستثماري الذي تشهده مدينة مأرب.

تدشين حملة ميدانية لتقديم الإقرارات الضريبية من جميع المكلفين بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين حملة ميدانية لتقديم الإقرارات الضريبية من جميع المكلفين بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين حملة ميدانية لتقديم الإقرارات الضريبية من جميع المكلفين بمأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق