محافظ تعز يناقش مع منظمة (كير) العالمية خطة تدخلاتها الانسانية في المحافظة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز-سبأنت

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ،اليوم الثلاثاء، مع فريق منظمة(كير)العالمية خطة المنظمة الجديدة للتدخل الانساني في المحافظة .

وأشاد المحافظ شمسان بالاسهامات الفاعلة والجهود التي تبذلها منظمة "كير " في تنفيذ عدد من المشاريع في عدة مجالات وابرزها النظافة ورفع المخلفات والصحة والصرف الصحي..مؤكدا أن المنظمات الفاعلة تعد شريكا للسلطة المحلية في خدمة المواطن وخصوصا في أوقات الحروب.

وشدد المحافظ على أهمية التنسيق والعمل المشترك مع المكاتب التنفيذية ذات الصلة لما فيه تسهيل عمل المنظمات وحصلوها على الاحصائيات والبيانات الدقيقة..مشيرا الى أهمية الانتقال من المشاريع الطارئة الى المشاريع المستدامة والمرتبطة بحياة المواطنين وملامسة همومهم.

واستعرض مدير مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة نبيل جامل ،تدخلات منظمة كير خلال الفترة الماضية وإسهاماتها في انجاز مشاريع مهمة ومن أبرزها الاتفاقية الاخيرة في قطاع الصرف الصحي والنتائج المتوقعة والتي ستنعكس على مديريات تعز وكذلك على الجانب الصحي.

من جهته استعرض ممثل منظمة كير العالمية انشطة المنظمة وتدخلاتها خلال الاعوام من 2015 وحتى العام المنصرم 2019م والمشاريع المتوقع التدخل بها للعام 2020 وخاصة مشروع الصرف الصحي في مديرية الشمايتين .

محافظ تعز يناقش مع منظمة (كير) العالمية خطة تدخلاتها الانسانية في المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يناقش مع منظمة (كير) العالمية خطة تدخلاتها الانسانية في المحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يناقش مع منظمة (كير) العالمية خطة تدخلاتها الانسانية في المحافظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق