محافظ ابين يتفقد سير العمل في صيانة قنوات الري بالدلتا ورصف الطرقات في زنجبار

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أبين - سبأنت :
تفقد محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم، اليوم الثلاثاء، سير العمل في مشروع تصفية قنوات الري في دلتا ابين الذي تنفذه منظمة كير بتمويل من منظمة الغذاء العالمي، في إطار مشروع النقد مقابل العمل.

ووجه محافظ أبين بسرعة تنفيذ هذه الاعمال للحفاظ على القنوات الرئيسية والفرعية.. مشيدا بما تقدمة منظمة كير من اعمال جليلة في العديد من المجالات .

ويشمل المشروع تصفية وصيانة قنوات الري في عبر عثمان وراس الغور وقناة سعد السعود، الرملة، الطرية، سيستفيد من هذا المشروع أراضي بمساحة ١٥ الف فدان .

وقال الضباط الميداني لمنظمة كير في ابين المهندس اسكندر باشريمة ان هذا المشروع يعزز القدرة على الصمود في الريف اليمني من خلال الإستفادة من مياه السيول في ري الأراضي الزراعية وعدم ذهابها للبحر .

وفي السياق، تفقد محافظ أبين أعمال رصف شوارع مدينة زنجبار بالأحجار في اطار إعادة تأهيل البنية التحتية للمدينة بتمويل من الأمم المتحدة .

وشدد محافظ أبين على القيادات الأمنية إزالة أي بناء عشوائي يحد من مواصلة سير اعمال الرصف .

كما تفقد محافظ أبين سير العمل في مشروع تأهيل ساحة الشهداء .

وزار محافظ أبين، سير العمل في مكتب وزارة الزراعة والري في المحافظة، وأستمع من مدير عام الزراعة الدكتور حسين الهيثمي، إلى شرح حول الأعمال الجارية لإعادة تأهيل المكتب والجهود التي تبذل لتحسين الأداء وإعطاء كل الرعاية والاهتمام للإنتاج الزراعي وتطوير قنوات الري والحفاظ على التربة وتشجيع المزارعين على إعادة الوجه المشرق لدلتا ابين من خلال زيادة المساحات المزروعة من الاقطان والمحاصيل الزراعية بمختلف اصنافها وخصوصا الحبوب والخضار والفواكة.

محافظ ابين يتفقد سير العمل في صيانة قنوات الري بالدلتا ورصف الطرقات في زنجبار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ ابين يتفقد سير العمل في صيانة قنوات الري بالدلتا ورصف الطرقات في زنجبار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ ابين يتفقد سير العمل في صيانة قنوات الري بالدلتا ورصف الطرقات في زنجبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق