في غرفة هذه السيدة الإيرانية.. قاسم سليماني باح بسرّ أمني خطير للغاية قبل مقتله ! (شاهد الفيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت سيدة إيرانية، ما ألمح إليه مؤخراً الرئيس الأميركي دونالد ترمب، من أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني كان يجب أن يقتل قبل أعوام طويلة، كما أثبتت ما كشفته تقارير غربية سابقة حول امتناع أميركا عن قتل قاسم سليماني، عام 2008، في العاصمة السورية دمشق، رغم أن الأميركيين كانوا قد رصدوه وعرفوا مكانه بدقة، ورغم ذلك لم يصدروا قرارا بقتله
وفي التفاصيل، ظهرت سيدة إيرانية وتدعى زينب، على وسائل إعلام بلادها، لتتحدث عن معرفتها الشخصية بقاسم سليماني، في أوقات سابقة.

 

 


قد يهمك ايضاً:

 

 

وسيم يوسف: المرأة ’’الحائض’’ يجوز لها أن تمارس هذه الرغبة إن أرادت والأفضل في الليل! (فيديو)
 

 

 

عاجل الجيوش الإيرانية بقيادة فيلق القدس تقدم باتجاه 4 دول خليجية للانتقام من مقتل قاسم سليماني .. وأمريكا تتدخل فورًا (فيديو)

 

 

ما هو مرض ”خميس العويران” الذي تسبب بوفاته صباح اليوم؟.. تعرف عليه

 

 

 

عاجل: وكالة “فارس” الإيرانية تعلن ”اغتيال” ترامب انتقامًا للجنرال قاسم سليماني .. وتنشر فيديو للحظة الاغتيال (شاهد)
 

 

 

في غرفة هذه السيدة الإيرانية.. قاسم سليماني باح قبل مقتله بسرّ أمني خطير للغاية ! (شاهد الفيديو)

 

 

محمد بن زايد يستدعي طارق صالح.. والأخير يغادر فورا إلى «أبوظبي».. ومصادر استخباراتية تكشف عن سبب الاستدعاء..!
 

 

بالاسم.. السعودية تختار هذه الشخصية اليمنية لتولي منصب رئيس الجمهورية بدلا عن الرئيس هادي..!

 

 

عاجل : سرب من الطيران الأمريكي يقتحم الآن الأجواء اليمنية ويحلق في محافظات سيطرة الحوثي.. وصحيفة سعودية تكشف عن خطة اغتيالات

 

 

شاهد كيف كانت جثة قاسم سليماني قبل دفنه.. وكيف تصرّف زملاؤه عندما أرادوا تكفينه؟

 

 

ورد الآن.. ضربة موجعة تهز إيران .. وسقوط 50 قتيلا وعشرات الجرحى حتى اللحظة.. شاهد ”أول فيديو”

 

 

عاجل : الحوثيون يحسمون قبل قليل موقفهم النهائي بخصوص تداول العملة الجديدة بصنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرتهم..!

 

 

عاجل : النيابة العامة بلبنان تقرر حكمها بحق زوج نانسي عجرم بعد إثبات ضلوعه بجريمة قتل داخل منزله (آخر التطورات)
 

 

 

زوج نانسي عجرم ”منهار” بالمستشفى.. شاهد ماذا كشفت كاميرات المراقبة؟؟ (فيديو)
 

 

 

بعد 6أشهر على وفاته.. صحيفة إيطالية تفجر مفاجأة مدوية عن الرئيس المصري محمد مرسي وتكشف ماذا فعل قبل ”اغتياله” (فيديو)
 

 

 

روحاني لترامب: ”عليك أن تتذكر الرقم 290 جيداً قبل أن تهدد إيران”.. ماهي قصة هذا الرقم؟!.. (شاهد)
 

 

 

هل تذكرون الشاعرة ” نجاح المساعيد ” التي تزوجت شاب يصغرها 10 سنوات؟.. شاهدوا ماذا صنعت به بعد شهر العسل وأثارت جنون الملايين (فيديو)
 

عبدالباري عطوان يعلن عن أول ”انتصار ساحق” تحرزه إيران على أمريكا بعد اغتيال قاسم سليماني .. مفاجأة كبرى خلال أيام (فيديو)

 


 

وذكرت أن سليماني كان قام بزيارة للقاء بعض أبناء قتلى الحرس الثوري، وكانت المتحدثة التي تتكلم عن ذلك اللقاء، من خلال فيديو نشرته وكالات إعلام في إيران، من ضمن الذين التقوا سليماني الذي كان يضع خاتمه الذي يظهر على يده منذ سنوات طويلة، فأثار إعجابها كما قالت، وطلبت من سليماني أن يعطيها الخاتم، فوافق، فأخذته منه، إلا أنها بعد هنيهة، عادت وردّته إليه، بحسب كلامها.

 

وتضيف زينب، أنها بعد أن أعادت الخاتم لسليماني، طلبت منه أن يزورهم في البيت، ففعل في صباح اليوم التالي، كما قالت، مضيفة أنها طلبت منه الدخول إلى غرفتها الخاصة، فقبل دعوتها "سريعاً" بحسب كلامها، وعندما جلس، قدمت إليه صورة عماد مغنية وابنه وعماد، هو القائد العسكري في ميليشيات "حزب الله" والذي لقي مصرعه في دمشق عام 2008، في تفجير سيارته.
وكشفت المرأة الإيرانية، أن سليماني قبل ترك إمضائه ورسالته على صورة عماد معنية، طلب من الحاضرين الآخرين في غرفتها أن يغادروا، وذلك ليبوح لها بسرّ وجوده مع مغنية عندما قتل، حسب ما يظهر في الفيديو.

 

ونقلت الفتاة عن سليماني قوله، إنه كان إلى جانب عماد مغنية قبل مقتله بدقيقتين فقط، وهو ما يؤكد ما ذكرته صحيفة "معاريف" أيضاً قبل أشهر، أن الأميركيين كانوا قادرين على تصفيته عام 2008، إلا أنهم أحجموا عن ذلك.

 

في غرفة هذه السيدة الإيرانية.. قاسم سليماني باح بسرّ أمني خطير للغاية قبل مقتله ! (شاهد الفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في غرفة هذه السيدة الإيرانية.. قاسم سليماني باح بسرّ أمني خطير للغاية قبل مقتله ! (شاهد الفيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في غرفة هذه السيدة الإيرانية.. قاسم سليماني باح بسرّ أمني خطير للغاية قبل مقتله ! (شاهد الفيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق