مشاركة بلادنا في البطولة العربية السابعة لرواد التنس بسلطنة عمان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مسقط - سبأنت :
شارك لاعبوا بلادنا للتنس في البطولة العربية السابعة لرواد التنس خلال الفترة من 4 -8 يناير 2020م التي تنظمها الرابطة العربية لرواد التنس بالتنسيق مع الاتحاد العماني للتنس على ملاعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العمانية مسقط.

ويشارك في البطولة 150 لاعبا ولاعبة يمثلون 15 دولة عربية هي اليمن ومصر والأردن والبحرين والسعودية والكويت والإمارات وسوريا وليبيا والجزائر وتونس ولبنان والمغرب وفلسطين إضافة إلى عمان البلد المضيف)، ويمثل بلادنا الكابتن زهير موشجي ولطف الذرة وناجي المرقب ونبيل مزود وجمال الحاج وعبدالملك سريح وياسر حسين ونبيل زوقري (إداري الفريق).

وتجرى البطولة بنظام الفردي والزوجي لفئات 35 - 44 سنة،  و 45 - 54 سنة و 55 - 64 و 65 سنة وما فوق.

وأسفرت نتائج بطولة الفردي لفئة 55 - 64 سنة عن فوز لطف الذرة على اللاعب الأردني عماد موسى 2/0 ، وفوز ناجي المرقب على الكويتي حسين عبد العباس 2/0، وفي بطولة الزوجي لنفس الفئة فاز الثنائي لطف الذرة وناجي المرقب على الثنائي الكويتي فؤاد اسماعيل وتقي دشتي 2/0 ، وبهاتين النتيجتين تأهل اللاعبان لطف الذرة وناجي المرقب إلى الدور ربع النهائي للفردي والزوجي.

وفي بطولة الفردي لفئة 45 - 54 سنة خسر ياسر حسين من العماني أحمد السعدي 2/0 ، وخسر عبدالملك سريح من العماني سعيد السليماني 2/0 ، وخسر جمال الحاج من العراقي سلام صاحب 2/0.

وفي بطولة الزوجي لنفس الفئة استطاع الثنائي المكون من اليمني عبدالملك سريح والمصري نادر حسن من الفوز على الثنائي العراقي أحمد راضي وصالح اغلو 2/1  ، وفوز الثنائي نبيل مزود وزهير موشجي على الثنائي السعودي عوض العقيلي وعبدالله سالم 2/1 ليصعدا إلى الدور ربع النهائي لبطولة الزوجي لفئة 45 -54 سنة.

مشاركة بلادنا في البطولة العربية السابعة لرواد التنس بسلطنة عمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشاركة بلادنا في البطولة العربية السابعة لرواد التنس بسلطنة عمان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشاركة بلادنا في البطولة العربية السابعة لرواد التنس بسلطنة عمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق