عاجل : بشرى سارة للمسافرين والمغتربين.. اتفاق ”سعودي-يمني” جديد على إعادة تشغيل ثاني منفذ بري بين البلدين بصفة دائمة (تفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر حكومية يمنية، إن السلطات الرسمية من قبل الجانبين السعودي واليمني وافقتا على تشغيل منفذ حدودي بري ثانٍ بين البلدين في شمال اليمن بصفة دائمة، بهدف تخفيف الضغط الحالي على المسافرين عبر منفذ الوديعة الواقع في محافظة حضرموت، شرق البلاد، وذلك بعد أن تم تشغيل منفذ الخضراء السعودي بصفة مؤقتة في موسم حج العام الماضي.

 

 


قد يهمك ايضاً:

 

ذاهبون للحرب يا رفاق.. الكتيبة 82 الأمريكية تنتشر في المنطقة استعدادا للمواجهة مع إيران (شاهد)

 

 

عاجل : ايران تعلن رسميا عن مواقع وأهداف محددة في دول الخليج هي التي سيتم قصفها فقط ردا على اغتيال سليماني..! (اسماء)
 

 

 

عاجل : بشرى سارة للمسافرين والمغتربين.. اتفاق ”سعودي-يمني” جديد على إعادة تشغيل ثاني منفذ بري بين البلدين بصفة دائمة (تفاصيل)
 

 

 

مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف عن ضربات عسكرية (ليست إيرانية) ستهز السعودية والإمارات وتقلب الأمور رأسًا على عقب
 

 

 

عاجل : ترامب يتخلى رسميًا عن حماية السعودية ودول الخليج ويعطي إيران الضوء الأخضر لتفجير المنطقة!

 

 

عاجل : أول رد إماراتي رسمي على تصريحات رسمية ايرانية نشرتها الـCNN تتوعد بقصف وتدمير مدينة دبي بالصواريخ
 

 

 

عبدالباري عطوان يكشف موجة الرد الإيراني التالية: أيام سوداء قادمة وقوات ضخمة تدخل دولة خليجية واشتعال حرب شاملة ومرعبة في 5دول عربية (فيديو)

 

 

 

مذيع الجزيرة الشهير أحمد منصور يفجر فضيحة مزلزلة حول الهجوم الصاروخي الإيراني على القوات الأمريكية وينشر صورة محرجة (شاهد)

 

 

ليست السعودية ولا قطر.. خبير سياسي يكشف عن الدولة الخليجية التي ستصبح كبش الفداء الأول للحرب المرتقبة بين إيران وأمريكا..!

 

 

 

طهران: على ”ابوظبي” أن تودع عهد الانتعاش الاقتصادي والسياحي وسندمّر دبي ومدن الإمارات بالصواريخ إذا حدث هذا الأمر..!

 

 

 

عاجل : أول رد للبنتاغون على القصف الصاروخي الإيراني العنيف الذي استهدف القواعد الأمريكية في العراق (تفاصيل)

 

 

إيران تضرب نفسها بـ4 صواريخ باليستية .. شاهد كيف كانت النهاية! (تفاصيل صادمة)

 

 

دولة عربية تبدأ بتنفيذ قرار جديد يقضي بترحيل المغتربين اليمنيين نهائيا من أراضيها بشكلٍ صادم ومفاجئ (وثيقة رسمية)
 

 

 

عاجل.. الشلل يضرب مطارات الإمارات بعد ضرب قواعد أمريكية.. وهذا مايحدث الآن
 

 

 

عاجل : إيران تعلن قصف القواعد الأمريكية في السعودية والإمارات وأمريكا ترد فورًا.. ماذا يحدث الآن؟
 

 

شاهد.. الجنود في القاعدة الأمريكية بالعراق يستغيثون من القصف الإيراني ويرددون ”الشهادتين” (فيديو)

 


 

حيث أعلن محافظ صعدة اللواء هادي بن طرشان الوايلي عن صدور موافقة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحكومة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على افتتاح منفذ البقع اليمني، ويقابله منفذ الخضراء السعودي بصفة رسمية وبشكل دائم.

وأشار طرشان في تصريح لصحيفة «الوطن» السعودية، إلى ان «القيادة السياسية في البلدين تدرك أهمية منفذ البقع الذي يقابل منفذ الخضراء من الجانب السعودي، من نواحٍ كثيرة جداً أهمها موقعه الجغرافي القريب شمال اليمن، خاصة لسكان صنعاء وصعدة ومأرب والجوف وعمران، حيث تشرفت بتكليفي من الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء للتواصل بالإخوة الأشقاء بالجانب السعودي واعتماد تشكيل لجنة من الجانب اليمني برئاسة وكيل محافظة صعدة الشيخ علي أحمد الحماطي ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد الركن محمد أحمد غالب.

وأضاف طرشان أن العمل يجري هذه الأيام على قدمٍ وساق في منفذ البقع اليمني لتجهيزه من حيث الإنارة والسفلتة وبناء المساكن والوحدات السكنية للموظفين، وأيضاً الدخول في المرحلة النهائية لاستكمال التجهيزات الفنية للمنفذ، حتى يواكب جاهزية المنفذ السعودي للبدء فورا في استقبال المسافرين بين البلدين الشقيقين.

عاجل : بشرى سارة للمسافرين والمغتربين.. اتفاق ”سعودي-يمني” جديد على إعادة تشغيل ثاني منفذ بري بين البلدين بصفة دائمة (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : بشرى سارة للمسافرين والمغتربين.. اتفاق ”سعودي-يمني” جديد على إعادة تشغيل ثاني منفذ بري بين البلدين بصفة دائمة (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : بشرى سارة للمسافرين والمغتربين.. اتفاق ”سعودي-يمني” جديد على إعادة تشغيل ثاني منفذ بري بين البلدين بصفة دائمة (تفاصيل).

أخبار ذات صلة

0 تعليق