مولدات كهرباء عدن تحترق والمنظومة في إنهيار مستمر.. من المسؤول ؟ "صور"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أكدت مصادر عاملة في مؤسسة كهرباء عدن أن مولد ارسيلا رقم (3) في محطة المنصورة حرق وتكسر بالكامل من الداخل خلال الساعات القليلة الماضية .

وقالت المصادر في حديث لعدن تايم أن إنهيار مفاجئ حدث في أحد أذرع توصيل البستونات في المولد أدى الى إحتراقه وتكسره بشكل كامل ، مشيرة بأن هذا المولد هو الثاني في محطة المنصورة الذي يحترق بشكل غامض ، فقد كان مولد وارسيلا رقم (5) قد لاقى نفس الحادث قبل أيام وإحترق بالكامل .

وذكرت ذات المصادر المولدات التي تخربت وإحترقت خلال الفترة القليلة الماضية والتي لم تقم المؤسسة بتحريك أي ساكن تجاهها كما لم تقم حتى بفتح باب التحقيق في هذه الوقائع التي تتسبب في إنهيار مستمر لمنظومة الكهرباء في عدن .

وقالت أن محطة الحسوة تخربت وتوقفت ولم تعد تولد سوى أقل من ربع إنتاجها ، فضلاً عن مولد وارسيلا في محطة المنصورة قم (5) الذي تكسر وتخرب وكذا مولد وارسيلا في محطة خور مكسر 5 ميجا وات الذي هو الأخر تكسر وتخرب ، وها هو مولد وارسيلا في محطة المنصورة رقم (3) يتكسر من الداخل اليوم ويحترق .

وتسائلت المصادر لماذا لا تحرك مؤسسة الكهرباء ساكناً ، ولماذا تلتزم الصمت تجاه هذه الجرائم البشعة التي تحدث ، مؤكداً أن وقائع الإحتراق والتكسر لا يمكن إدراجها في خانة الأخلال الفنية أو الأعطال الإعتيادية ، فكل المؤشرات الأولية تشير بأنها بفعل فاعل ويجب التحقيق فيها .

وأختتمت بالتأكيد أن هناك جرائم ترتكب بحق البنية التحتية لكهرباء عدن من تدمير وتخريب دون أن تتحرك الجهات المعنية والمختصة والمسؤلة بمحاسبة القائمين على محطات التوليد التي ماتزال تلتزم الصمت والتجاهل وكأن الأمر لا يعنيها ، حد قولها .7ff82540b7.jpg1ed109fcd4.jpg

مولدات كهرباء عدن تحترق والمنظومة في إنهيار مستمر.. من المسؤول ؟ "صور" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مولدات كهرباء عدن تحترق والمنظومة في إنهيار مستمر.. من المسؤول ؟ "صور"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مولدات كهرباء عدن تحترق والمنظومة في إنهيار مستمر.. من المسؤول ؟ "صور".

أخبار ذات صلة

0 تعليق