أوائل المتخرجين من جامعة عدن يتهمون وزارتي المالية والخدمة المدنية بعرقلة تثبيتهم في الوظيفة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن نظم أوائل المتخرجين من جامعة عدن من خريجي دفعتي 2012-3013و 3013'2014م اليوم الأربعاء، وقفتهم الاحتجاجية أمام قصر المعاشيق بمديرية صيرة بالعاصمة عدن؛ للمطالبة باستكمال إجراءات بناء على توجيهات من قبل رئيس الوزراء السابق والحالي وتوجيهات الجامعة ووزارة التعليم العالي ووزير المالية السابق.
وفي احاديث لـ"عدن تايم"طالب الأوائل بتثبيتهم في جامعة عدن وفقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي أثناء خطابه في حفل تكريم الأوائل الذي نظمته جامعة عدن.

ورفع المحتجون لافتات ناشدت رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء معين عبد الملك، ووزير التعليم العالي، ورئاسة الجامعة، بالنظر في مطالبهم.

وحملت اللافتات مناشدات تطالب بتعيينهم أسوةً بالجامعات الأخرى وبنظرائهم في الدفعات السابقة، مؤكدين تمسكهم بمطالبهم المشروعة، والاستمرار في احتجاجاتهم الحضارية حتى انتزاع قرار تثبيتهم معيدين بالجامعة أسوةً بزملائهم في الدفعات السابقة والجامعات الأخرى.

وصرح لـ"عدن تايم" رئيس لجنة أوائل جامعة عدن لدفعتين 2012_2013و 2013-2014 م الدكتور عادل محسن قائلا:إننا اليوم نفذنا وقفه أمام بوابة معاشيق وتم إيصال البيان الخاص بالوقفة إلى مكتب رئيس الوزراء، وعقب الوقفة تم التواصل معنا من قبل مكتب رئيس الوزراء الأخ ياسين المصري وأبلغنا ان رئيس الوزراء متفاعل مع قضية الأوائل على حد قوله وأنه سيتم خلال الأسبوع القادم التواصل معنا للقاء رئيس الوزراء باللجنة الخاصة بالأوائل خلال الأسبوع القادم.
واتهم رئيس لجنة أوائل جامعة عدن لدفعتين2012_2013و 2013-2014 الدكتور عادل محسن وزارة المالية في المماطلة وقال: إن مماطلة تنفيذ مطالبنا تأتي من قبل وزارة المالية والخدمة المدنية وكل طرف يرمي يحمل الآخر سبب تنفيذ المطلب.

وختم بقوله:" أملنا بأن يكون رئيس الوزراء صادق معنا من خلال الوعد الذي حصلنا عليه اليوم للالتقاء به ومناقشة موضوعنا واعطاء، توجيهات صريحه باستكمال الإجراءات591b4f2d63.jpgeaab0725e8.jpg

أوائل المتخرجين من جامعة عدن يتهمون وزارتي المالية والخدمة المدنية بعرقلة تثبيتهم في الوظيفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أوائل المتخرجين من جامعة عدن يتهمون وزارتي المالية والخدمة المدنية بعرقلة تثبيتهم في الوظيفة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أوائل المتخرجين من جامعة عدن يتهمون وزارتي المالية والخدمة المدنية بعرقلة تثبيتهم في الوظيفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق