الوكيل الكثيري يطلع على سير الأعمال الجارية في مشروع الأمن الغذائي بوادي حضرموت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

إطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري ،اليوم ،على سير الأعمال الجارية في مشروع الأمن الغذائي في مديريات وادي حضرموت والصحراء الممول من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية والمنفذ من قبل إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

وتعرف الوكيل الكثيري خلال لقائه ضابط مشروع الأمن الغذائي في وادي حضرموت عبد الله باعباد والمدير التنفيذي لإئتلاف الخير بوادي حضرموت مراد بريكان ،على المديريات التي استهدفها المشروع في مرحلته الأولى وهي ست مديريات والحالات المستفيدة من المساعدات الغذائية خلال الفترة الماضية التي وصلت الى 15 ألف و534 مستفيدا ومستفيدة .

وأوضح ضابط المشروع قيام الإئتلاف بتقديم المساعدات الغذائية وإيواء في ثلاث مديريات جديدة بصحراء حضرموت هي القف وثمود ورماه وتستهدف 90 ألف فرد من الأسر الفقيرة والنازحين والمجتمع المضيف بواقع 30 ألف سله غذائية إضافة الى نصب 300 خيمة وتوزيع بطانيات وفرش في المديريات الثلاث يستفيد منها ألف و800 فرد .

الوكيل الكثيري يطلع على سير الأعمال الجارية في مشروع الأمن الغذائي بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوكيل الكثيري يطلع على سير الأعمال الجارية في مشروع الأمن الغذائي بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوكيل الكثيري يطلع على سير الأعمال الجارية في مشروع الأمن الغذائي بوادي حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق