الحكومة الشرعية تتبرأ من أشجع وزير يمني فيها بعد زيارته لتركيا وقيامه بترتيبات لتوقيع اتفاقيات رسمية مع الجانب التركي..!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد مصدر حكومي مسؤول، أن التصريحات المتداولة عن ترتيبات لتوقيع اتفاقيات وتحديدا في قطاعات النقل خاصة الموانئ والمطارات وغيرها، تعبر عن وجهة نظر شخصية ولا تمثل الحكومة الشرعية.

وجاء تصريح المصدر الحكومي، رداً على تصريحات أطلقها وزير النقل صالح الجبواني، الذي يعد واحدا من أدوات قطر وتركيا داخل الشرعية اليمنية، حول ترتيبات فنية لتوقيع اتفاقية مع تركيا لتطوير موانئ ومطارات يمنية.

 


قد يهمك ايضاً:

 

ابنة “أصالة” تفجّر مفاجأة بشأن انفصال والدتها عن زوجها طارق العريان
 

 

 

خبر غريب لكنه حقيقي: قرار حوثي جديد بمنع ”الضحك”..! (شاهد نص وصورة القرار)
 

 

 

إيران ترفض تسليم ”الصندوق الأسود” للطائرة الأوكرانية.. والمفاجأة ماهو الشيئ الغريب الذي عُثر عليه بين حطامها؟
 

 

 

أمّ تضع مولودها داخل صندوق القمامة ثم تُلقي نظرة أخيرة عليه.. لكن ”كاميرا المراقبة” كانت ترصد مشهداً آخر..!(شاهد الفيديو)
 

 

سيدة كويتية حسناء توثق لحظة تعرضها للتحرش من أحد الشبان بصورة فاضحة وخادشة للحياء أثناء توقفها عند إشارة المرور..! (شاهد الفيديو)

 

 

مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف مصير ولي العهد ‘‘ محمد بن سلمان ’’ بعد أن ‘‘حرّض‘‘ عليه الأمير خالد أمام الملك سلمان
 

 

 

صديقتها المقربة تفجر مفاجأة: وفاة نجوى قاسم غيرطبيعية.. قررت الاستقالة من “العربية” فوصلها تهديد بعدم مغادرة الإمارات..! (شاهد)
 

 

شاهد .. أول عملية تركية في ليبيا تدمر رتل كـامل لقوات حفتر.. (فيديو مرعب)
 

 

 

شاهد.. مسلح يفاجئ المعازيم ويختطف العروسة بالقوة من حفل الزفاف ويحرمها وعريسها من ليلة الدخلة.. والسبب كان صدمة للجميع

 

 

أول إجراء عاجل وقوي من السعودية ردا على تهديدات إيران .. شاهد

 

 

مشهد مروع يحبس الأنفاس.. لحظة سقوط وانفجار الطائرة الأوكرانية المنكوبة وكانت تقل 180 راكباً اليوم في طهران (فيديو)
 

 

عاجل : ايران تعلن رسميا عن مواقع وأهداف محددة في دول الخليج هي التي سيتم قصفها فقط ردا على اغتيال سليماني..! (اسماء)
 

 

 

عاجل : بشرى سارة للمسافرين والمغتربين.. اتفاق ”سعودي-يمني” جديد على إعادة تشغيل ثاني منفذ بري بين البلدين بصفة دائمة (تفاصيل)
 

 

 

مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف عن ضربات عسكرية (ليست إيرانية) ستهز السعودية والإمارات وتقلب الأمور رأسًا على عقب
 

 

 

عاجل : ترامب يتخلى رسميًا عن حماية السعودية ودول الخليج ويعطي إيران الضوء الأخضر لتفجير المنطقة!

 

 

عبدالباري عطوان يكشف موجة الرد الإيراني التالية: أيام سوداء قادمة وقوات ضخمة تدخل دولة خليجية واشتعال حرب شاملة ومرعبة في 5دول عربية (فيديو)

 

 

 

مذيع الجزيرة الشهير أحمد منصور يفجر فضيحة مزلزلة حول الهجوم الصاروخي الإيراني على القوات الأمريكية وينشر صورة محرجة (شاهد)


 

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) على لسان المصدر، أن تصريحات بعض أعضاء الحكومة في هذا الجانب خلال زيارات شخصية يقومون بها لدول شقيقة وصديقة، غير مسؤولة.


 

وأكد أن تصريحات الجبواني لا تمثل الحكومة الحريصة على استكمال الهدف الواضح في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

وشدد على حرص اليمن على بناء علاقات طيبة مع الدول الشقيقة والصديقة تقوم على العمل المؤسسي وفي إطار التشريعات والقوانين النافذة وليس إبرام اتفاقات بشكل شخصي.

وجدد المصدر، التزام الحكومة وجميع أعضائها برؤية الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، في التعاون والتنسيق الخارجي وبناء الشراكات التنموية وفقا للمصالح الاستراتيجية العليا لليمن وشعبها.

الحكومة الشرعية تتبرأ من أشجع وزير يمني فيها بعد زيارته لتركيا وقيامه بترتيبات لتوقيع اتفاقيات رسمية مع الجانب التركي..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية تتبرأ من أشجع وزير يمني فيها بعد زيارته لتركيا وقيامه بترتيبات لتوقيع اتفاقيات رسمية مع الجانب التركي..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية تتبرأ من أشجع وزير يمني فيها بعد زيارته لتركيا وقيامه بترتيبات لتوقيع اتفاقيات رسمية مع الجانب التركي..!.

إخترنا لك

0 تعليق