المقاومة الجنوبية تطالب التحالف بتوضيح فوري عما صدر من تهديدات عن لجنة تتحدث بإسمه

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن رفضت المقاومة الجنوبية العامة التلميحات الواردة في مزعوم بيان مقتضب قيل انه صادر ان لجنة اعلامية مجهولة تتحدث باسم التحالف العربي في عدن يهدد ويتوعد في اشارة لرفض القوات الجنوبية لجان شمالية تم ارسالها من جهات نافذة داخل التحالف لصرف مرتبات الرجال الابطال من القوات اامسلحة الجنوبية؟وهو ما رفضته القوات الجنوب في الحبهات.

وجاء رد قوات المقاومة الجنوبية على البيان الصادر باسم التحالف محذرا من اي اجراءات او تصرفات قد تصدر وتخدم جهات لا تريد الامن والاستقرار في عدن او تحاول احداث شق بين التحالف العربي وحلفائه بقوات المقاومة الجنوبية.

واكدت المقاومة الجنوبية في بيانها الطارئ ان ما ورد على لسان مصدر بالتحالف ويحمل تهديدات غير مسؤولية بانه بيان ربما مدسوس والتحالف العربي مطالب بالتوضيح بشكل فوري.

واكدت ان المقاومة الجنوبية بكل قواتها الرسمية والتي في الجبهات ترفض اي تعدي وتعتبره اساءه لتضحيات الجنوب ويخدم مليشيات الحوثي اذ ان قوات المقاومة الجنوبية ترفض اي تهديدات من اي كان ومهما كانت الجهات التي اصدرته.

نص بيان قوات المقاومة الجنوبية.

بسم الله الرحمن الرحيم
لقد طالعتنا بعض وسائل الاعلام بمنشور على شكل بيان يحمل تهديد لا مسؤول وغير منطقي وغير مقبول ومذيل باسم التحالف العربي، وهو ما يجعلنا نستشعر خطورة الامر والتحذير من اي اجراءات او تصرفات قد تصدر وتخدم جهات لا تريد الامن والاستقرار في عدن او تحاول احداث شق بين التحالف العربي وحلفائه بقوات المقاومة الجنوبية.

وازاء البيان الكرفوص الذي تعتبره قوات المقاومة الجنوبية حتى الان مجهول الهوية، لكنها تعتبره ايضا بيان ان كان صادر عن جهات داخل قوات التحالف فهو بيان يحاو اثارة الخلافات ويؤسس لحقبة غير سوية وغير متزنة لوجود قوات السعودية ضمن التحالف في عدن.

ان قوات المقاومة الجنوبية ترفض اي لجان شمالية في ارض الجنوب، مهما كان داعمها او الواقف خلفها، وان قوات المقاومة التي قدمت تضحيات جسيمة لا يمكن ان تقبل من لجات هزيلة ومتواطئة مع مليشيات الحوثي ان تأتي لتصرف لها مرتباتها، وان الشعب الجنوبي وقواته لا تقبل هذه الاهانة وتنذر التحالف العربي بتحديد موقفه قبل ان اتخاذ اي موقف.

لقد رأت قوات المقاومة الجنوبية ان بيان المصدر بالتحالف بيان يستحق الرد لتوضيح كل معالم الامور للشعب الجنوب وان قوات المقاومة الجنوبية ترفض اي تهديدات وتعتبرها تهديدا للسلم الاجتماعي والسلام والاستقرار في الجنوب وتحمل المصدر الذي سرب الخبر من داخل التحالف المسؤولية الكاملة عنه.

وتؤكد المقاومة الجنوبية بكل قواتها الرسمية والتي في الجبهات انها ترفض اي تعدي وتعتبره اساءه لتضحيات الجنوب ويخدم مليشيات الحوثي اذ ان قوات المقاومة الجنوبية ترفض اي تهديدات من اي كان ومهما كانت الجهات التي اصدرته، ولدى المقاومة الجنوبية كامل الحق باتخاذ الموقف الصحيح ازاء تعديات بعض المأزومين المحسوبين عل التحالف العربي.

وعليه فان المقاومة الجنوبية تعلن الاتي:
- تنذر قوات المقاومة الجنوبية لجان الشمال القادمة من مارب بالرحيل الفوري خلال 48 ساعة مالم فهي تتحمل مسؤولية نفسها، وتدعو التحالف لصرف لمرتبات وفق الالية المتعبة التي أسستها قائدة التحالف السابقة في عدن الامارات العربية المتحدة ووفق قواعد مالية واضحة وشفافة.

- تعلن قوات المقاومة الجنوبية انها لن تقبل اي تهديد من أي كان مهما كان مركزه او قوته، مثلما لم ولن تقبل أبداً تهديدات مليشيات الحوثي والاخوان، ومن يهدد عليه ان يعي خطورة المرحلة ويتحمل مسؤوليته وتداعيات تهديداته وتبعاتها.

- ان قوات المقاومة الجنوبية لن تقبل اي تكريس لنهج يرفضه الشعب الجنوبي وعانى منه سنوات، وهو نهج تكريس تحكم نافذي واحزاب الشمال ضد الجنوب، وسيتم مقاومة ذلك بكل السبل والخيارات المفتوحة.

- ان محاولات النيل من تضحيات الجنوب وتمرير اعمال مرفوضة في الجنوب لن تكون الا محل رفض شعبنا الجنوبي وستواجهها مقاومتنا بكل السبل ولا نريد من احد حسنة ولا شكر، فواجبا هو الدفاع عن ارضنا ونرفض اي تواجد لقوات تحاول الاعتداء على مكتسبات الجنوب وتضحياته وشهداءه.

نقول هذا واجبا منا واخلاء للمسؤولية وكل من صرح او هدد ضد قوات المقاومة الجنوبية يتحمل تصريحاته، وندعو اشقائنا في دول التحالف للوقوف امام تلك التهديدات التي تشعل الفتنة ومحاسبة مطلقها ونحسب والله حسبنا ان التحالف العربي لن يقبل ان يتم تهديد من يقاتل معه ووقف لجانبه يرم تخلى عنه الجميع.

ولهذا نطالب بموقف رادع من التحالف العربي للجهة التي اصدرت التهديد ونظن به خيرا .
والله على ما نقول شهيد وهو خير الناصرين.

*صادر عن قوات المقاومة الجنوبية / العاصمة عدن
الجمعة العاشر من يناير 2020م

المقاومة الجنوبية تطالب التحالف بتوضيح فوري عما صدر من تهديدات عن لجنة تتحدث بإسمه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المقاومة الجنوبية تطالب التحالف بتوضيح فوري عما صدر من تهديدات عن لجنة تتحدث بإسمه، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المقاومة الجنوبية تطالب التحالف بتوضيح فوري عما صدر من تهديدات عن لجنة تتحدث بإسمه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق