غداً.. انطلاق منافسات المرحلة الثانية من الدوري التنشيطي لكرة القدم بسيئون

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأ نت :
تنطلق، غداً الاحد، منافسات المرحلة الثانية من الدوري التنشيطي لكرة القدم على ملعب مدينة سيئون الاولمبي بمحافظة حضرموت والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم بمشاركة ثمان فرق تأهلت عن المرحلة الاولى وذلك بعد توقف للمنافسات الرسمية منذ نهاية2014م.

ويستضيف ملعب سيئون الاولمبي منافسات البطولة التي سحبت قرعتها، صباح اليوم السبت، واسفرت عن تقسيم الفرق الى مجموعتين ضمت المجموعة الاولى أندية " أهلي صنعاء، شعب حضرموت، وحدة عدن واتحاب إب"، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية، التلال، هلال الحديدة، أهلي تعز واليرموك. 

ويفتتح المنافسة فريقا وحدة عدن واتحاد إب وفريقا أهلي صنعاء وشعب حضرموت ضمن المجموعة الاولى من المنافسة، كما يلتقي يوم الاثنين في المباراة الأولى ضمن المجموعة الثانية فريقا اهلي تعز والهلال الساحلي ، والتلال من عدن واليرموك من صنعاء. 

ووفقا لنظام البطولة يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمربع الذهبي الذي، يقام بطريقة المقص لتحديد الفريقين المتأهلين لنهائي البطولة.

غداً.. انطلاق منافسات المرحلة الثانية من الدوري التنشيطي لكرة القدم بسيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غداً.. انطلاق منافسات المرحلة الثانية من الدوري التنشيطي لكرة القدم بسيئون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غداً.. انطلاق منافسات المرحلة الثانية من الدوري التنشيطي لكرة القدم بسيئون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق