استمرار فضيحة انقطاع الانترنت لليوم الرابع على التوالي في كل أنحاء اليمن.. و”تيليمن” تَكذِب بشأن السبب الحقيقي

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  


قد يهمك ايضاً:

 

ابنة “أصالة” تفجّر مفاجأة بشأن انفصال والدتها عن زوجها طارق العريان
 

 

 

خبر غريب لكنه حقيقي: قرار حوثي جديد بمنع ”الضحك”..! (شاهد نص وصورة القرار)
 

 

 

إيران ترفض تسليم ”الصندوق الأسود” للطائرة الأوكرانية.. والمفاجأة ماهو الشيئ الغريب الذي عُثر عليه بين حطامها؟
 

 

 

أمّ تضع مولودها داخل صندوق القمامة ثم تُلقي نظرة أخيرة عليه.. لكن ”كاميرا المراقبة” كانت ترصد مشهداً آخر..!(شاهد الفيديو)
 

 

سيدة كويتية حسناء توثق لحظة تعرضها للتحرش من أحد الشبان بصورة فاضحة وخادشة للحياء أثناء توقفها عند إشارة المرور..! (شاهد الفيديو)

 

 

مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف مصير ولي العهد ‘‘ محمد بن سلمان ’’ بعد أن ‘‘حرّض‘‘ عليه الأمير خالد أمام الملك سلمان
 

 

 

صديقتها المقربة تفجر مفاجأة: وفاة نجوى قاسم غيرطبيعية.. قررت الاستقالة من “العربية” فوصلها تهديد بعدم مغادرة الإمارات..! (شاهد)
 

 

شاهد .. أول عملية تركية في ليبيا تدمر رتل كـامل لقوات حفتر.. (فيديو مرعب)
 

 

 

شاهد.. مسلح يفاجئ المعازيم ويختطف العروسة بالقوة من حفل الزفاف ويحرمها وعريسها من ليلة الدخلة.. والسبب كان صدمة للجميع

 

 

أول إجراء عاجل وقوي من السعودية ردا على تهديدات إيران .. شاهد

 

 

مشهد مروع يحبس الأنفاس.. لحظة سقوط وانفجار الطائرة الأوكرانية المنكوبة وكانت تقل 180 راكباً اليوم في طهران (فيديو)
 

 

عاجل : ايران تعلن رسميا عن مواقع وأهداف محددة في دول الخليج هي التي سيتم قصفها فقط ردا على اغتيال سليماني..! (اسماء)
 

 

 

عاجل : بشرى سارة للمسافرين والمغتربين.. اتفاق ”سعودي-يمني” جديد على إعادة تشغيل ثاني منفذ بري بين البلدين بصفة دائمة (تفاصيل)
 

 

 

مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف عن ضربات عسكرية (ليست إيرانية) ستهز السعودية والإمارات وتقلب الأمور رأسًا على عقب
 

 

 

عاجل : ترامب يتخلى رسميًا عن حماية السعودية ودول الخليج ويعطي إيران الضوء الأخضر لتفجير المنطقة!

 

 

عبدالباري عطوان يكشف موجة الرد الإيراني التالية: أيام سوداء قادمة وقوات ضخمة تدخل دولة خليجية واشتعال حرب شاملة ومرعبة في 5دول عربية (فيديو)

 

 

 

مذيع الجزيرة الشهير أحمد منصور يفجر فضيحة مزلزلة حول الهجوم الصاروخي الإيراني على القوات الأمريكية وينشر صورة محرجة (شاهد)


 زال شبكة الانترنت خارجة عن الخدمة في مناطق واسعة باليمن، في حين كَذّب مصدر مطلع ادعاءات شركة تيليمن بشأن أسباب الانقطاع. وكانت وكالة سبأ الخاضعة للحوثيين نقلت عن الشركة القول إن عدداً كبيراً من الوصلات التراسلية للإنترنت خرجت عن الخدمة بسبب تعرض الكابل البحري فالكون للانقطاع في السويس ما تسبب في خروج أكثر من 80 بالمائة من سعات الانترنت الدولية في اليمن. وأوضح سبأ الحوثية بأن هناك جهوداً حثيثة لمتابعة إصلاح الكيبل وعودة الخدمة في القريب العاجل. وقال المصدر المطلع لـ"المصدر أونلاين" إن الشركة تكذب بشأن انقطاع الكيبل البحري الذي تعود ملكيته ملكيته لشركة كلوبال كلاود (Global Cloud Xchange) وأضاف انه بعد متابعة وتقصي للمعلومات تبين أن حالة الكيبل البحري سليمة، موضحاً أنه يربط عدة دول هي: اليمن، العراق، السعودية، مصر، السودان، الكويت، عمان، إيران، الإمارات، البحرين، الهند، قطر، ووحدها اليمن فقط هي من تدعي أنها متضررة. وأكد المصدر أن الشركة المالكة للكيبل الذي يبلغ طوله أكثر من عشرة آلاف كيلو متر لم تعلن عن أي أضرار فيه، مضيفاً أن خبر كهذا، في حال حدوثه، تتم تغطية أخباره في عشرات المنصات الإعلامية العالمية لكن لم يتحدث أحد عنه باستثناء تيليمن اليمنية فقط. وأشار إلى أنه قام بالتواصل مع أشخاص في أكثر من بلد يستخدمون الانترنت على نفس الكيبل وأفادوا بأن الأنترنت يعمل بشكل طبيعي. وكانت مصادر تحدثت عن أن تعثر خدمة الإنترنت في اليمن يأتي على خلفية مشاكل بين الشركة وبين المشغل الدولي للإنترنت بسبب تأخر دفع مستحقات الخطوط التشغيلية وهي مشكلة سبق أن حصلت خلال الأعوام السابقة. ولم يصدر أي تعليق من قبل وزارة الاتصالات في الحكومة الشرعية حول تعثر خدمة الانترنت في معظم المحافظات.

استمرار فضيحة انقطاع الانترنت لليوم الرابع على التوالي في كل أنحاء اليمن.. و”تيليمن” تَكذِب بشأن السبب الحقيقي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استمرار فضيحة انقطاع الانترنت لليوم الرابع على التوالي في كل أنحاء اليمن.. و”تيليمن” تَكذِب بشأن السبب الحقيقي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استمرار فضيحة انقطاع الانترنت لليوم الرابع على التوالي في كل أنحاء اليمن.. و”تيليمن” تَكذِب بشأن السبب الحقيقي.

إخترنا لك

0 تعليق