هل تذكرون الفنانة الصغيرة “حلا الترك“ التي أثار جمالها ضجة في الخليج؟؟.. لن تصدق كيف أصبحت اليوم مجعدة الوجه كأنها قاربت الأربعين (شاهد)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دخلت الطفلة حلا الترك المجال الفني بعمر صغير جداً بدءاً من مشاركتها في Arab Got Talents مروراً بتقديم بعض البرامج في رمضان ، وصولها إلى الغناء باللغة الأجنبية والعربية .

 

 


قد يهمك ايضاً:

 

ابنة “أصالة” تفجّر مفاجأة بشأن انفصال والدتها عن زوجها طارق العريان
 

 

 

خبر غريب لكنه حقيقي: قرار حوثي جديد بمنع ”الضحك”..! (شاهد نص وصورة القرار)
 

 

 

إيران ترفض تسليم ”الصندوق الأسود” للطائرة الأوكرانية.. والمفاجأة ماهو الشيئ الغريب الذي عُثر عليه بين حطامها؟
 

 

 

أمّ تضع مولودها داخل صندوق القمامة ثم تُلقي نظرة أخيرة عليه.. لكن ”كاميرا المراقبة” كانت ترصد مشهداً آخر..!(شاهد الفيديو)
 

 

سيدة كويتية حسناء توثق لحظة تعرضها للتحرش من أحد الشبان بصورة فاضحة وخادشة للحياء أثناء توقفها عند إشارة المرور..! (شاهد الفيديو)

 

 

مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف مصير ولي العهد ‘‘ محمد بن سلمان ’’ بعد أن ‘‘حرّض‘‘ عليه الأمير خالد أمام الملك سلمان
 

 

 

صديقتها المقربة تفجر مفاجأة: وفاة نجوى قاسم غيرطبيعية.. قررت الاستقالة من “العربية” فوصلها تهديد بعدم مغادرة الإمارات..! (شاهد)
 

 

شاهد .. أول عملية تركية في ليبيا تدمر رتل كـامل لقوات حفتر.. (فيديو مرعب)
 

 

 

شاهد.. مسلح يفاجئ المعازيم ويختطف العروسة بالقوة من حفل الزفاف ويحرمها وعريسها من ليلة الدخلة.. والسبب كان صدمة للجميع

 

 

أول إجراء عاجل وقوي من السعودية ردا على تهديدات إيران .. شاهد

 

 

مشهد مروع يحبس الأنفاس.. لحظة سقوط وانفجار الطائرة الأوكرانية المنكوبة وكانت تقل 180 راكباً اليوم في طهران (فيديو)
 

 

عاجل : ايران تعلن رسميا عن مواقع وأهداف محددة في دول الخليج هي التي سيتم قصفها فقط ردا على اغتيال سليماني..! (اسماء)
 

 

 

عاجل : بشرى سارة للمسافرين والمغتربين.. اتفاق ”سعودي-يمني” جديد على إعادة تشغيل ثاني منفذ بري بين البلدين بصفة دائمة (تفاصيل)
 

 

 

مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف عن ضربات عسكرية (ليست إيرانية) ستهز السعودية والإمارات وتقلب الأمور رأسًا على عقب
 

 

 

عاجل : ترامب يتخلى رسميًا عن حماية السعودية ودول الخليج ويعطي إيران الضوء الأخضر لتفجير المنطقة!

 

 

عبدالباري عطوان يكشف موجة الرد الإيراني التالية: أيام سوداء قادمة وقوات ضخمة تدخل دولة خليجية واشتعال حرب شاملة ومرعبة في 5دول عربية (فيديو)

 

 

 

مذيع الجزيرة الشهير أحمد منصور يفجر فضيحة مزلزلة حول الهجوم الصاروخي الإيراني على القوات الأمريكية وينشر صورة محرجة (شاهد)


 

خسرت طفولتها وبراءتها ولم تعش حياتها كما باقي أطفال جيلها ، وكان كل همها الفن والشهرة وحركات أكبر من عمرها أو كما زرعوا برأسها النجومية وجعلوها تعيش واقعاً لا يشبهها أبداً ولا يشبه عمرها المراهق الذي لا يتخطى الـ 19 عاماً ومن المفترض أن تعيش حياتها بشكل عادي في هذا العمر .

 

الواضحة على وجه حلا الجميل والقريب من القلب ، فالخلافات العائلية ظهرت إلى العلن ، وتبادلا الوالدان التهم والشتائم والقد والذم ، وهذا الشيء أثر أيضاً على حلا التي تقف في النصف ولا تعرف كيف تسير وما هو الحل .

 

واليوم ، نشرت عددا من الصور الجديدة لها ، وظهرت أكبر من عمرها بكثير ، وبدت مصطنعة بإطلالتها ، وتعرضت الإنتقادات كثيرة ، وطالبها البعض أن لا تتصرف كفتاة مراهقة وراشدة وأن تعيش طفولتها ومراهقنها بشكل طبيعي.

12-01-20-609158486.jpg

هل تذكرون الفنانة الصغيرة “حلا الترك“ التي أثار جمالها ضجة في الخليج؟؟.. لن تصدق كيف أصبحت اليوم مجعدة الوجه كأنها قاربت الأربعين (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل تذكرون الفنانة الصغيرة “حلا الترك“ التي أثار جمالها ضجة في الخليج؟؟.. لن تصدق كيف أصبحت اليوم مجعدة الوجه كأنها قاربت الأربعين (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل تذكرون الفنانة الصغيرة “حلا الترك“ التي أثار جمالها ضجة في الخليج؟؟.. لن تصدق كيف أصبحت اليوم مجعدة الوجه كأنها قاربت الأربعين (شاهد).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق