وأخيرا نشر وصية الراحل “قابوس بن سعيد” والكشف عن سر اختياره لـ “هيثم بن طارق” سلطاناً لعمان وماهي “العبارة“ التي هزت السلطنة وأبكت العمانيين؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف وزیر المكتب السلطانى رئيس مجلس الدفاع الوطني بالإنابة ، عن نص وصية الراحل السلطان قابوس بن سعيد، التي تضمنت تنصيب هيثم بن طارق آل سعيد سلطانًا للبلاد.

مهمة جسيمة

 


قد يهمك ايضاً:

 

ابنة “أصالة” تفجّر مفاجأة بشأن انفصال والدتها عن زوجها طارق العريان
 

 

 

خبر غريب لكنه حقيقي: قرار حوثي جديد بمنع ”الضحك”..! (شاهد نص وصورة القرار)
 

 

 

إيران ترفض تسليم ”الصندوق الأسود” للطائرة الأوكرانية.. والمفاجأة ماهو الشيئ الغريب الذي عُثر عليه بين حطامها؟
 

 

 

أمّ تضع مولودها داخل صندوق القمامة ثم تُلقي نظرة أخيرة عليه.. لكن ”كاميرا المراقبة” كانت ترصد مشهداً آخر..!(شاهد الفيديو)
 

 

سيدة كويتية حسناء توثق لحظة تعرضها للتحرش من أحد الشبان بصورة فاضحة وخادشة للحياء أثناء توقفها عند إشارة المرور..! (شاهد الفيديو)

 

 

مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف مصير ولي العهد ‘‘ محمد بن سلمان ’’ بعد أن ‘‘حرّض‘‘ عليه الأمير خالد أمام الملك سلمان
 

 

 

صديقتها المقربة تفجر مفاجأة: وفاة نجوى قاسم غيرطبيعية.. قررت الاستقالة من “العربية” فوصلها تهديد بعدم مغادرة الإمارات..! (شاهد)
 

 

شاهد .. أول عملية تركية في ليبيا تدمر رتل كـامل لقوات حفتر.. (فيديو مرعب)
 

 

 

شاهد.. مسلح يفاجئ المعازيم ويختطف العروسة بالقوة من حفل الزفاف ويحرمها وعريسها من ليلة الدخلة.. والسبب كان صدمة للجميع

 

 

أول إجراء عاجل وقوي من السعودية ردا على تهديدات إيران .. شاهد

 

 

مشهد مروع يحبس الأنفاس.. لحظة سقوط وانفجار الطائرة الأوكرانية المنكوبة وكانت تقل 180 راكباً اليوم في طهران (فيديو)
 

 

عاجل : ايران تعلن رسميا عن مواقع وأهداف محددة في دول الخليج هي التي سيتم قصفها فقط ردا على اغتيال سليماني..! (اسماء)
 

 

 

عاجل : بشرى سارة للمسافرين والمغتربين.. اتفاق ”سعودي-يمني” جديد على إعادة تشغيل ثاني منفذ بري بين البلدين بصفة دائمة (تفاصيل)
 

 

 

مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف عن ضربات عسكرية (ليست إيرانية) ستهز السعودية والإمارات وتقلب الأمور رأسًا على عقب
 

 

 

عاجل : ترامب يتخلى رسميًا عن حماية السعودية ودول الخليج ويعطي إيران الضوء الأخضر لتفجير المنطقة!

 

 

عبدالباري عطوان يكشف موجة الرد الإيراني التالية: أيام سوداء قادمة وقوات ضخمة تدخل دولة خليجية واشتعال حرب شاملة ومرعبة في 5دول عربية (فيديو)

 

 

 

مذيع الجزيرة الشهير أحمد منصور يفجر فضيحة مزلزلة حول الهجوم الصاروخي الإيراني على القوات الأمريكية وينشر صورة محرجة (شاهد)


 

وجاء في وصية الراحل السلطان قابوس: “فقد حملكم النظام الأساسي للدولة أمانة عظيمة وكلفكم مهمة جسيمة بإسناده إلى مجلسكم الموقر مسؤولية تحديد مَن تنتقل إليه ولاية الحكم، وذلك خلال ثلاثة أيام من شغور منصب السلطان، وحيث إن مجلسكم الموقر لم يتفق على اختيار سلطان للبلاد خلال المدة التي حددها النظام الأساسي للدولة”.

وأضاف: “فإننا وبعد التوكل على الله ورغبةً منا في ضمان استقرار البلاد، نشير بأن يتولى الحكم السيد هيثم بن طارق؛ وذلك لما توسمنا فيه من قدرات تؤهله لحمل هذه الأمانة، وإننا إذ نتضرع إلى الله العلي القدير أن يكون عند حسن الظن الذي دعانا إلى اختياره والثقة التي دفعتنا إلى تقديمه”.

مبايعة

وقال: “فإننا ندعوكم جميعًا إلى مبايعته على الطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره، وأن تكونوا له السند المتين والناصح الأمين، معتصمين دائمًا تحت قيادته بوحدة الصف والكلمة والهدف والمصير، متكتمين كل أبواب الشقاق والفرقة والتنديد والتناحر، عاملين بقوله تعالى: “ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم”.

كما كُشف عن عدد من الرسائل في مظاريف مغلقة كانت مرفقة مع الوصية؛ إحداها لمجلس الدفاع الوطني، وثلاث رسائل لمجلس العائلة تسلم لها عبر مجلس الدفاع الوطني.

وأخيرا نشر وصية الراحل “قابوس بن سعيد” والكشف عن سر اختياره لـ “هيثم بن طارق” سلطاناً لعمان وماهي “العبارة“ التي هزت السلطنة وأبكت العمانيين؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وأخيرا نشر وصية الراحل “قابوس بن سعيد” والكشف عن سر اختياره لـ “هيثم بن طارق” سلطاناً لعمان وماهي “العبارة“ التي هزت السلطنة وأبكت العمانيين؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وأخيرا نشر وصية الراحل “قابوس بن سعيد” والكشف عن سر اختياره لـ “هيثم بن طارق” سلطاناً لعمان وماهي “العبارة“ التي هزت السلطنة وأبكت العمانيين؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق