إمام الحرم “عادل الكلباني“ يثير ضجة في السعودية بسبب طريقة تناوله حبة شوكلاته سوداء مع قطعة لحم! (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت ردة فعل الداعية عادل الكلباني بعد تناوله قطعة “ستيك”، من إعداد الشيف بن قاسم، تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هاشتاق #بن_قاسم تريند المملكة .


ووفقا للفيديو المتداول نشر الشيف بن قاسم مقطع مصور استضاف فيه الداعية عادل الكلباني، لتجربة تناول ستيك، وظهر بن قاسم أثناء تقطيع ” الـ”ستيك” وفي الخلفية ظهر الكلباني حيث تبادلا الحديث وعلق الأخير على شكل الشوكة التي سيتناول بها قطة اللحم قائلاً “أول مرة واحد يعطيني شوكة سوداء” ليضحك الأثنان، واستمرار لردود الفعل الغير متوقعة للداعية الكلباني على طلب بن قاسم بتقييم الطعام قال الشيخ ” إذا كلته أقيم “.

 


قد يهمك ايضاً:

شاهد .. الوليد بن طلال يستضيف فنانة مشهورة إلى قصره ويظهر معها في وضع غير مألوف ويده في هذه المنطقة عليها!.. والجمهور “يغار“
 

 

 

بعد ساعات من دفنه.. فتح قبر قاسم سليماني والمفاجأة كانت صادمة (شاهد)


 

 

والدة الشاب السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم تفجر مفاجأة جديدة بشأن اتهام ابنها بـ”نية السرقة” وتكشف مالم يكن في الحسبان عن الجثة!
 

 

 

إمام الحرم “عادل الكلباني“ يثير ضجة في السعودية بسبب طريقة تناوله حبة شوكلاته سوداء مع قطعة لحم! (فيديو)
 

 

 


 

 

وبعد تناول الكلباني لقطعة ” ستيك ” تأخر في تقييمه ليرد بشكل مفاجئ ” طعمه لحم ” الأمر الذي أثار تفاعل كبير من جانب المغردين على المقطع المصور والردود الغير متوقعة للداعية عادل الكلباني حيث تصدر هاشتاق ” #بن_قاسم” تريند تويتر في المملكة.

إمام الحرم “عادل الكلباني“ يثير ضجة في السعودية بسبب طريقة تناوله حبة شوكلاته سوداء مع قطعة لحم! (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إمام الحرم “عادل الكلباني“ يثير ضجة في السعودية بسبب طريقة تناوله حبة شوكلاته سوداء مع قطعة لحم! (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إمام الحرم “عادل الكلباني“ يثير ضجة في السعودية بسبب طريقة تناوله حبة شوكلاته سوداء مع قطعة لحم! (فيديو).

0 تعليق