لحمر العولقي : إذا لم تنسحب الميليشيا فإنها هدف لقوات المقاومة في شبوة وأبين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن قال الشيخ القبلي بشبوة، لحمر علي لسود العولقي ان قوات المقاومة الجنوبية في محافظتي شبوة و أبين تراقب عن كثب الاحتشاد لميليشيا الإخوان الإرهابية المتسترة تحت غطاء الحكومة اليمنية.

وأوضح لحمر في رسالة يوم السبت بأن الاوضاع متوترة جهة مديريات حبان والمحفد جراء قيام الميليشيا بإستحداث نقاط تفتيش في منطقة العرم عصر يوم امس وحشدها المتواصل لميليشياتها الخارجة عن القانون وكل تحركاتها مرصودة أول بأول.

وأكد على ان قوات المقاومة الجنوبية ستضل تراقب وترصد ماتسعى وتخطط الميليشيا للقيام به. فإن كانت تستعد لتنفيذ اتفاق الرياض والانسحاب من أبين وشبوة فلن يتم التعرض لها. فرغم الجراح والممارسات الإجرامية التي ارتكبوها في حق الجنوب أرض وانسان طوال ثمانية وعشرين عام إلا أننا دعاة سلام ونبحث عن حرية وكرامة وأمن واستقرار أرضنا وشعبنا بعكس الميليشيا التي هيا عبارة عن مصاصي دماء تعيش في مستنقع الفوضى والحروب مثلما جاؤوا لإجتياح الجنوب من المحافظات الشمالية في آواخر أغسطس تاركين الحوثي يعبث في أرضهم.

وحذر وفي حالة ان ماتقوم به الميليشيا من حشد لعناصرها واستحداث للنقاط من اجل الالتفاف على بنود اتفاق الرياض فأن قوات المقاومة سوف تستهدف كل مواقعهم وبشكل اقوى من السابق. لكوننا لن نتهاون او نساوم في أرضنا ولن نقبل بوجود الغزاة المحتلين فيها ولن يجدوا منا سوى الموت الذي سيطاردهم داخل مضاجعهم. ونحذر التحالف العربي وتحديدا المملكة العربية السعودية في مواصلة غض البصر عنْ ماتفعله هذه الميليشيا الإخوانية الإرهابية من التفاف وتهرب من تنفيذ بنود اتفاق الرياض وعدم إخراجها بالكامل من محافظتي شبوة وأبين لكونها إذا نفذت البنود فهيا ستبقي على جزء من اتباعها في المحافظتين وهذا مرفوض ولن نصمت عليها ونحن موجودين على الأرض.

ودعا لحمر بالقول ; على كل المغررين بهم في صفوف ميليشيا الإخوان الإرهابية بسبب ظروفهم المعيشية أن يعودون إلى رشدهم ويتركون مواقعهم فهذه الميليشيا تستخدمهم للتضحية بهم ونحن نقدر ظروفهم المعيشية الصعبة وبنفس الوقت عليهم العودة إلى منازلهم حفاظاً على دمائهم وعليهم ان يعتبرون من الجنوبيين الذي ساعدوا الاحتلال اليمني على اجتياح الجنوب في صيف 1994 وكيف تخلوا عنهم لأنهم يستخدمون الجنوبيين لتوقيت محدد ثم يتركوهم لمواجهة مصيرهم لوحدهم.

لحمر العولقي : إذا لم تنسحب الميليشيا فإنها هدف لقوات المقاومة في شبوة وأبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحمر العولقي : إذا لم تنسحب الميليشيا فإنها هدف لقوات المقاومة في شبوة وأبين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحمر العولقي : إذا لم تنسحب الميليشيا فإنها هدف لقوات المقاومة في شبوة وأبين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق