تعليقا على تصريحات " زعيل " .. اليافعي : قيادات الاصلاح ولائها لتركيا .. ويحيى غالب : منظومة زعيل تدميرية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن استفز الملحق العسكري للسفارة اليمنية لدى تركيا، عسكر زعيل، مراقبين من خلال إشادته بفترة الحكم العثماني لبلده بين عامي 1583 و 1918، وهو ما أغضب الكثير من الناشطين والمراقبين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ناشطون وقيادات جنوبية تفاعلت مع ذلك واطلقت سلسلة تغريدات على صفحاتها على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر .

الصحفي ياسر اليافعي اشار الى ان ولاء زعيل وغيره من قيادات الاخوان بات مطلقا لتركيا التي قال انها باتت بلدهم الجديد .
اليافعي اكد بان القيادات الاخوانية المتواجدة في #تركيا يحملون الجنسية التركية واشتروها بأموال التحالف التي دفعها لهم لتحرير الشمال , مشيرا الى ان عسكر زعيل وحمود لمخلافي وقائمة طويلة ممن حصلوا على الجنسية التركية نتيجة استثمارهم اموال التحالف في تركيا.

من جهته قال القيادي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي بتعليقه على المقطع المصور لزعيل : " لاتزعلوا من (زعيل) فهو يحمل مشروع الأخوان المسلمين بشجاعه و يدافع عنه و وخلافنا مع منظومة زعيل منذعام 90م " .

واضاف الشعيبي بان مشروع الأخوان المسلمين معادي لكنه متماسك مؤكدا بان زعيل هو عراب اتفاق السويد وصاحب النفوذ باتفاق الرياض .
واختتم الشعيبي تغريدته بالقول " منظومة زعيل معادية تدميرية لكنها لاترتعش ولا تساوم ولاتفرط برجالها ".

تعليقا على تصريحات " زعيل " .. اليافعي : قيادات الاصلاح ولائها لتركيا .. ويحيى غالب : منظومة زعيل تدميرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعليقا على تصريحات " زعيل " .. اليافعي : قيادات الاصلاح ولائها لتركيا .. ويحيى غالب : منظومة زعيل تدميرية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعليقا على تصريحات " زعيل " .. اليافعي : قيادات الاصلاح ولائها لتركيا .. ويحيى غالب : منظومة زعيل تدميرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق