شابة سعودية ثرية “تمتلك قصور وأموال طائلة” في الرياض تبحث عن “زوج” وهذا شرطها الوحيد..وخطابة تكشف عن عمرها وكامل مواصفاتها !

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت خطابة تدعى “أم نايف” عن رغبة مواطنة ثرية في الزواج من شخص مناسب، بحسب زعمها، مضيفة أن المواطنة وضعت عدة شروط يجب أن يلتزم بها كل مَن يتقدم لطلب الزواج منها.

وأوضحت الخطابة، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر، أن المواطنة اشترطت في المتقدم إليها شرطين وهما ألا يتزوج عليها وينجب منها أطفال.

 


قد يهمك ايضاً:

شابة سعودية ثرية “تمتلك قصور وأموال طائلة” في الرياض تبحث عن “زوج” وهذا شرطها الوحيد..وخطابة تكشف عن عمرها وكامل مواصفاتها !
 

 

فيديو نادر للسلطان قابوس مع صدام حسين .. ورغد صدام تفجر مفاجأة بشأنه! (شاهد)
 

 

 

كشف السر الخطير وراء اختيار السلطان قابوس لابن عمه هيثم بن طارق خليفة له.. ماعلاقة السعودية وإيران وما علاقته بانقلاب السبعينيات؟
 

 

 

شاهد .. الوليد بن طلال يستضيف فنانة مشهورة إلى قصره ويظهر معها في وضع غير مألوف ويده في هذه المنطقة عليها!.. والجمهور “يغار“
 

 

 

بعد ساعات من دفنه.. فتح قبر قاسم سليماني والمفاجأة كانت صادمة (شاهد)


 

 

والدة الشاب السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم تفجر مفاجأة جديدة بشأن اتهام ابنها بـ”نية السرقة” وتكشف مالم يكن في الحسبان عن الجثة!
 

 

 

إمام الحرم “عادل الكلباني“ يثير ضجة في السعودية بسبب طريقة تناوله حبة شوكلاته سوداء مع قطعة لحم! (فيديو)
 

 

 


 

وأضافت في التغريدة:” اللي يبي زواج مسيار ويعف نفسه عندي واحدة ثرية ولديها قصور وأموال كثيرة وتسكن بشمال الرياض.. وعمرها ٣٦ سنة وطولها ١٦٣ ووزنها ٨٨ كيلو”.

وتابعت الخطابة: ”بشرتها بيضاء ناعمة وهادئة وجميلة.. شعرها أسود ناعم طويل للأرداف.. والعيون واسعة حلوة وناعمة ولكن المطلوب منك تنجب منها عيال ولاتتزوج عليها”.

وتفاعل عدد كبير من المغردين مع التغريدة وتداولوها على مواقع السوشيال ميديا، مطالبين بضرورة التعرف على السيدة لإتمام إجراءات الزواج.

شابة سعودية ثرية “تمتلك قصور وأموال طائلة” في الرياض تبحث عن “زوج” وهذا شرطها الوحيد..وخطابة تكشف عن عمرها وكامل مواصفاتها ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شابة سعودية ثرية “تمتلك قصور وأموال طائلة” في الرياض تبحث عن “زوج” وهذا شرطها الوحيد..وخطابة تكشف عن عمرها وكامل مواصفاتها !، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شابة سعودية ثرية “تمتلك قصور وأموال طائلة” في الرياض تبحث عن “زوج” وهذا شرطها الوحيد..وخطابة تكشف عن عمرها وكامل مواصفاتها !.

إخترنا لك

0 تعليق