أسرة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي تفجر مفاجأة بشأن ما آخر مادار بينها وبين السلطان قابوس بن سعيد قبل وفاته رغم هذا الأمر!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تقدمت أسرة الرئيس المصري الراحل، محمد مرسي، بالتعزية في وفاة سلطان عمان قابوس بن سعيد، الذي توفي مساء أمس الجمعة، وقدمت الأسرة تعازيها للشعب العماني والعائلة الحاكمة.

 

 


قد يهمك ايضاً:

الجن يتجولون في مدينة سعودية ويختطفون فتاة 15عاما.. وبعدما بحثوا عنها لعدة أيام كانت المفاجأة!
 

 

 

أسرة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي تفجر مفاجأة بشأن ما آخر مادار بينها وبين السلطان قابوس بن سعيد قبل وفاته رغم هذا الأمر!
 

 

شابة سعودية ثرية “تمتلك قصور وأموال طائلة” في الرياض تبحث عن “زوج” وهذا شرطها الوحيد..وخطابة تكشف عن عمرها وكامل مواصفاتها !
 

 

فيديو نادر للسلطان قابوس مع صدام حسين .. ورغد صدام تفجر مفاجأة بشأنه! (شاهد)
 

 

 

كشف السر الخطير وراء اختيار السلطان قابوس لابن عمه هيثم بن طارق خليفة له.. ماعلاقة السعودية وإيران وما علاقته بانقلاب السبعينيات؟
 

 

 

شاهد .. الوليد بن طلال يستضيف فنانة مشهورة إلى قصره ويظهر معها في وضع غير مألوف ويده في هذه المنطقة عليها!.. والجمهور “يغار“
 

 

 

بعد ساعات من دفنه.. فتح قبر قاسم سليماني والمفاجأة كانت صادمة (شاهد)


 

 

والدة الشاب السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم تفجر مفاجأة جديدة بشأن اتهام ابنها بـ”نية السرقة” وتكشف مالم يكن في الحسبان عن الجثة!
 

 

 

إمام الحرم “عادل الكلباني“ يثير ضجة في السعودية بسبب طريقة تناوله حبة شوكلاته سوداء مع قطعة لحم! (فيديو)
 

 

 


 

ونشر أحمد، النجل الأكبر لمرسي، السبت، بيان الأسرة على صفحته بموقع تويتر، وجاء فيه: “تتقدم أسرة الرئيس محمد مرسي رحمه الله للشعب العماني وللأسرة الحاكمة بخالص العزاء والمواساة في وفاة جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان”.

 

وأضاف البيان: “لقد أحسن عزاءنا والشعب المصري في وفاة الوالد رحمه الله رغم ما فرض من تضيق وحصار علينا.. عظم الله أجر الشعب العماني وأخلف عليه بالخير والسداد”.

 

يشار إلى أنه في  فجر أمس، الجمعة، أعلن الديوان السلطاني وفاة قابوس عن عمر ناهز 80 عاما بعد صراع مع مرض سرطان القولون.

أسرة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي تفجر مفاجأة بشأن ما آخر مادار بينها وبين السلطان قابوس بن سعيد قبل وفاته رغم هذا الأمر! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسرة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي تفجر مفاجأة بشأن ما آخر مادار بينها وبين السلطان قابوس بن سعيد قبل وفاته رغم هذا الأمر!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسرة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي تفجر مفاجأة بشأن ما آخر مادار بينها وبين السلطان قابوس بن سعيد قبل وفاته رغم هذا الأمر!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق