السعودية تصدر قرارًا صادمًا بشأن حاملي التأشيرات

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتخذت المملكة العربية السعودية قرارًا صادمًا، بشأن حاملي تأشيرات الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو التأشيرة الأوروبية (الشينغن).


 
وكشف نائب مدير العمليات التجارية لشركة مصر للطيران عن أن حاملي تأشيرات "الشينغن" وأمريكا وإنجلترا يدخلون السعودية عبر شركة الخطوط السعودية أو فلاي ناس أو فلاي أديل أو الخليجية السعودية فقط.

 


قد يهمك ايضاً:

بشار الأسد يستفز العمانيين برسالة مفاجئة إلى السلطان الجديد هيثم بن طارق .. شاهد ما ورد فيها وكيف جاءه الرد؟!
 

 

السعودية تصدر قرارًا صادمًا بشأن حاملي التأشيرات
 

 

 

الجن يتجولون في مدينة سعودية ويختطفون فتاة 15عاما.. وبعدما بحثوا عنها لعدة أيام كانت المفاجأة!
 

 

 

أسرة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي تفجر مفاجأة بشأن ما آخر مادار بينها وبين السلطان قابوس بن سعيد قبل وفاته رغم هذا الأمر!
 

 

شابة سعودية ثرية “تمتلك قصور وأموال طائلة” في الرياض تبحث عن “زوج” وهذا شرطها الوحيد..وخطابة تكشف عن عمرها وكامل مواصفاتها !
 

 

فيديو نادر للسلطان قابوس مع صدام حسين .. ورغد صدام تفجر مفاجأة بشأنه! (شاهد)
 

 

 

كشف السر الخطير وراء اختيار السلطان قابوس لابن عمه هيثم بن طارق خليفة له.. ماعلاقة السعودية وإيران وما علاقته بانقلاب السبعينيات؟
 

 

 

شاهد .. الوليد بن طلال يستضيف فنانة مشهورة إلى قصره ويظهر معها في وضع غير مألوف ويده في هذه المنطقة عليها!.. والجمهور “يغار“
 

 

 

بعد ساعات من دفنه.. فتح قبر قاسم سليماني والمفاجأة كانت صادمة (شاهد)


 

 

والدة الشاب السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم تفجر مفاجأة جديدة بشأن اتهام ابنها بـ”نية السرقة” وتكشف مالم يكن في الحسبان عن الجثة!
 

 

 

إمام الحرم “عادل الكلباني“ يثير ضجة في السعودية بسبب طريقة تناوله حبة شوكلاته سوداء مع قطعة لحم! (فيديو)
 

 

 


 

وأضاف، كما حددت الدخول إلى أراضيها لحاملي هذه التأشيرات من "مطارات جدة أو الدمام أو الرياض فقط، ومنها إلى أي وجهة أخرى، ولا يُسمح لأي شركة طيران عربية أو أجنبية بتطبيق القرار الخاص بالطيران المدني السعودي"، وفقًا لموقع "المرصد" السعودي.


 
وكانت السعودية قد أعلنت في 27 سبتمبر/أيلول الماضي، بدء العمل بالتأشيرة السياحية وفتح أبواب المملكة لدخول مواطني 49 دولة بلا تأشيرة مسبقة، من بينها 38 دولة أوروبية.

كما أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية عن تسهيلات أخرى في مطلع الشهر الجاري، بحيث أنه أصبح بإمكان حاملي تأشيرات الشينغن الدخول للمملكة بعد الحصول على التأشيرة السياحية عند الوصول إلى المطارات، ولا تشملهم التأشيرة الإلكترونية.

السعودية تصدر قرارًا صادمًا بشأن حاملي التأشيرات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تصدر قرارًا صادمًا بشأن حاملي التأشيرات، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تصدر قرارًا صادمًا بشأن حاملي التأشيرات.

إخترنا لك

0 تعليق