نصر الله: قاسم سليماني قدم لدول الخليج معروفا لم يقدمه أحدا من قبله.. وأقام علاقات مميزة ومختلفة.. وعليها أن تجازيه بفعل هذا الأمر!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعتبرالأمين العام لـ "حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، أن على دول الخليج أن تشكر القائد الراحل لـ "فيلق القدس" للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، لدوره في الحرب على "داعش".

 

 


قد يهمك ايضاً:

 

عاجل.. قائد الحرس الثوري الإيراني يتباكى: لم أشعر يوما بهذا الخجل والعار وأتمنى لو احترقت جثتي
 

 

 

بشار الأسد يستفز العمانيين برسالة مفاجئة إلى السلطان الجديد هيثم بن طارق .. شاهد ما ورد فيها وكيف جاءه الرد؟!
 

 

السعودية تصدر قرارًا صادمًا بشأن حاملي التأشيرات
 

 

 

الجن يتجولون في مدينة سعودية ويختطفون فتاة 15عاما.. وبعدما بحثوا عنها لعدة أيام كانت المفاجأة!
 

 

 

أسرة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي تفجر مفاجأة بشأن ما آخر مادار بينها وبين السلطان قابوس بن سعيد قبل وفاته رغم هذا الأمر!
 

 

شابة سعودية ثرية “تمتلك قصور وأموال طائلة” في الرياض تبحث عن “زوج” وهذا شرطها الوحيد..وخطابة تكشف عن عمرها وكامل مواصفاتها !
 

 

فيديو نادر للسلطان قابوس مع صدام حسين .. ورغد صدام تفجر مفاجأة بشأنه! (شاهد)
 

 

 

كشف السر الخطير وراء اختيار السلطان قابوس لابن عمه هيثم بن طارق خليفة له.. ماعلاقة السعودية وإيران وما علاقته بانقلاب السبعينيات؟
 

 

 

شاهد .. الوليد بن طلال يستضيف فنانة مشهورة إلى قصره ويظهر معها في وضع غير مألوف ويده في هذه المنطقة عليها!.. والجمهور “يغار“
 

 

 

بعد ساعات من دفنه.. فتح قبر قاسم سليماني والمفاجأة كانت صادمة (شاهد)


 

 

والدة الشاب السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم تفجر مفاجأة جديدة بشأن اتهام ابنها بـ”نية السرقة” وتكشف مالم يكن في الحسبان عن الجثة!

 

 


 

وقال نصر الله، في كلمة ألقاها، اليوم الأحد، في "ذكرى أسبوع شهداء محور المقاومة"، إن سليماني بادر إلى المجيء إلى لبنان فور تسلمه مسؤوليته في الحرس الثوري واستطاع أن يؤسس مع قيادة "حزب الله" لـ "علاقة مختلفة ومميزة ومتينة".

 

واعتبر أن سليماني كان شريكا كاملا في تحرير لبنان في 25 مايو 2000، وكان دائما "إلى جانب المقاومة في لبنان".

 

وشدد نصر الله على أن "المقاومة اليوم تستطيع أن تصنع توازن ردع وأن تحمي لبنان"، مشيرا إلى أن "العدو ينظر إليها كتهديد كياني ووجودي".

 

كما شدد الأمين العام لـ "حزب الله" على أن كل دول المنطقة، بما في ذلك بلدان الخليج العربية، يجب عليها أن تشكر سليماني و"الحشد الشعبي" العراقي ونائب قائده الراحل، أبو مهدي المهندس، لأنهم حفظوا الأمن والاستقرار بدورهم في هزيمة "داعش"، على حد تعبيره.

 

المصدر: وسائل إعلام لبنانية 

نصر الله: قاسم سليماني قدم لدول الخليج معروفا لم يقدمه أحدا من قبله.. وأقام علاقات مميزة ومختلفة.. وعليها أن تجازيه بفعل هذا الأمر! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نصر الله: قاسم سليماني قدم لدول الخليج معروفا لم يقدمه أحدا من قبله.. وأقام علاقات مميزة ومختلفة.. وعليها أن تجازيه بفعل هذا الأمر!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نصر الله: قاسم سليماني قدم لدول الخليج معروفا لم يقدمه أحدا من قبله.. وأقام علاقات مميزة ومختلفة.. وعليها أن تجازيه بفعل هذا الأمر!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق