تغريدة للداعية المجنس وسيم يوسف تكشف المستور وتفضح حقيقته.. وشيخ قطري يعلق : كان قوادا في الأردن قبل أن تلتقطه مخابرات بن زايد

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شن الشيخ القطري المعروف سعود بن خالد آل ثاني، هجوما عنيفا على الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف بعد تطاوله على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد في تغريدة كيدية على تويتر.

 

 


قد يهمك ايضاً:

تغريدة للداعية المجنس وسيم يوسف تكشف المستور وتفضح حقيقته.. وشيخ قطري يعلق : كان قوادا في الأردن قبل أن تلتقطه مخابرات بن زايد
 

 

عاجل.. تقرير أمريكي يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف دور قطر في اغتيال قاسم سليماني
 

 

 

عاجل : السعوديون يودعون الملك سلمان.. و محمد بن سلمان يتولى إدارة شؤون البلاد رسميًا
 

 

 

موقف مخجِل .. سلطان عمان هيثم بن طارق يرفض مصافحة محمد بن زايد لهذا السبب.. شاهد الفيديو
 

 

 

شاهد.. ظاهرة مفاجئة وغير مسبوقة بـ“الحرم النبوي“ تثير ضجة في السعودية (فيديو صادم)
 

 

 

تنازلت عن مهر المليون ريال من أجله.. شاهد : شاب إيراني وسيم يخطف قلب “بدور البراهيم” في الكويت .. لن تصدق كم المهر الجديد؟!
 

 

 

شاهد.. الموت يفجع إعلامية عراقية حسناء على الهواء مباشرة (فيديو)
 

 

 

فيديو جديد ورد الآن يكشف وجه مقتحم فيلا نانسي عجرم بدون قناع.. شاهد المفاجأة من يكون؟؟
 

 

 

من هو اليمني الذي اختفى منذ اسبوع في القاهرة وما علاقة زوجته بقصة اختفائه العامضة التي حيّرت الجميع؟ (تفاصيل)
 

 

 

 

الفلكي الشهير الذي تنبأ بمقتل الفغم حارس الملك سلمان يتنبأ من جديد بما سيحدث لـ‘‘ولي العهد السعوري’’ محمد بن سلمان في 2020.. شاهد
 

 

 

عبدالرحمن الراشد يفجر فضيحة مزلزلة عن الطائرة «الأوكرانية» المنكوبة.. ماعلاقة الخطوط القطرية؟!
 

 

 

مذيعة إيرانية في التلفزيون الرسمي تفضح النظام الإيراني على الهواء مباشرة.. شاهد ماذا قالت وأحرجت الحرس الثوري؟
 

 

 

بشار الأسد يستفز العمانيين برسالة مفاجئة إلى السلطان الجديد هيثم بن طارق .. شاهد ما ورد فيها وكيف جاءه الرد؟!
 

 

الجن يتجولون في مدينة سعودية ويختطفون فتاة 15عاما.. وبعدما بحثوا عنها لعدة أيام كانت المفاجأة!
 

 

 

أسرة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي تفجر مفاجأة بشأن ما آخر مادار بينها وبين السلطان قابوس بن سعيد قبل وفاته رغم هذا الأمر!
 

 

شابة سعودية ثرية “تمتلك قصور وأموال طائلة” في الرياض تبحث عن “زوج” وهذا شرطها الوحيد..وخطابة تكشف عن عمرها وكامل مواصفاتها !

 


 

ودون “آل ثاني” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) مهاجما داعية ابن زايد بشكل حاد ما نصه:”انا أعرف وسيم يوسف قبل لا يجي الإمارات يشتغل قواد في الأردن وجاء عن طريق المخابرات”.

 

وتابع ساخرا:”السؤال هل في الإمارات يقود لمحمد بن زايد ولا على محمد بن زايد”.

 

وكان وسيم يوسف نشر صورة للشيخ تميم مع خالد المشري رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي، الذي أعلن عن قطع العلاقات الدبلوماسية بين طرابلس وابوظبي على خلفية تآمر الامارات ضد الشعب الليبي ودعمها المتمرد خليفة حفتر في هجومه على طرابلس.

 

وأثار مقطع الفيديو غضب الداعية وسيم يوسف فنشر صورة للمشري مع أمير قطر معلقاً عليها :” لا غرابة ..فكل كلب ينبح على #ابوظبي خلفه كلب يقوده “.

 

ولم يكن هذا التطاول هو الاول من نوعه لوسيم يوسف المعروف عنه انه “سليط لسان”، حيث هاجم قطر عبر أكاذيبه المعتادة، فبعد أن خرج قبل أيام يزعم أن الطائرة الأمريكية التي استهدفت قاسم سليماني انطلقت من قطر ها هو يزعم بعد أن ثبت كذبه أن قطر عميلة لإيران.

 

وتساءل “يوسف” في تغريدة له بتويتر على حسابه الموثق رصدتها (وطن) أرفق بها خريطة تبين مواقع القواعد الأمريكية حول ايران لماذا استهدفت القاعدة التي في العراق؟

 

وتابع مهاجما قطر:”ولماذا تهدد القواعد التي في الخليج إلا #قطر؟ وذلك لأن #ايران تعلم أن لها في #العراق #ذيول_إيران ولن تقدم شكوى عليها وهددت الخليج لأنها لن تحب العرب في يوم من الأيام أما #قطر عميلة لها”.

 

وتسببت مزاعم وسيم يوسف المقرب من ابن زايد والتي دائما ما يرمي بها قطر دون دليل أو إثبات، في سخرية واسعة منه من قبل النشطاء الذين وصفوا تحليله بالسطحي ونصحوه بعدم التحدث في السياسة مجددا.

تغريدة للداعية المجنس وسيم يوسف تكشف المستور وتفضح حقيقته.. وشيخ قطري يعلق : كان قوادا في الأردن قبل أن تلتقطه مخابرات بن زايد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تغريدة للداعية المجنس وسيم يوسف تكشف المستور وتفضح حقيقته.. وشيخ قطري يعلق : كان قوادا في الأردن قبل أن تلتقطه مخابرات بن زايد، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تغريدة للداعية المجنس وسيم يوسف تكشف المستور وتفضح حقيقته.. وشيخ قطري يعلق : كان قوادا في الأردن قبل أن تلتقطه مخابرات بن زايد.

0 تعليق