عاجل : مع هجوم حفتر على طرابلس.. سلاح الجو المصري ينفذ عمليات قتالية وغارات مكثفة والبحرية المصرية تشن هجومًا كاسحًا.. وهذا مايحدث الآن؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بالتزامن مع عملية عسكريةعلى العاصمة الليبية طرابلس، تشنها قوات اللواء خليفة حفتر، المدعوم من نظام السيسي.. كشف الجيش المصري، اليوم الاثنين، أن القوات الجوية قامت بإعادة تمركز لطائراتها من مختلف الطرازات ومن مختلف القواعد العسكرية لتقديم الحماية الجوية للعناصر المشاركة في مناورة ” قادر-2020 “.

 

 


قد يهمك ايضاً:

عاجل : مع هجوم حفتر على طرابلس.. سلاح الجو المصري ينفذ عمليات قتالية وغارات مكثفة والبحرية المصرية تشن هجومًا كاسحًا.. وهذا مايحدث الآن؟
 

 

 

الإمارات: قطر تنتهك حرمة الميت أثناء عزاء السلطان قابوس وتفتعل "فتنة" بين محمد بن زايد والسلطان هيثم بن طارق (شاهد)
 

 

 

عاجل : “موت لخامنئي“ يهز المدن الإيرانية.. وانهيار غير مسبوق في الأجهزة الرسمية وموجة استقالات كبرى وهذا مايحدث الآن
 

 

عاجل : نانسي عجرم في خطر بعد تسريب وثيقة خطيرة للشاب السوري القتيل داخل منزلها… التحقيقات قد تنقلب رأسا على عقب! (شاهد)
 

 

 

أمير قطر في طهران.. و“ خامنئي “ يبلغ تميم بما تريده إيران من الخليج بعد مقتل قاسم سليماني .. لن تصدق ماهو؟
 

 

تغريدة للداعية المجنس وسيم يوسف تكشف المستور وتفضح حقيقته.. وشيخ قطري يعلق : كان قوادا في الأردن قبل أن تلتقطه مخابرات بن زايد
 

 

عاجل.. تقرير أمريكي يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف دور قطر في اغتيال قاسم سليماني
 

 

 

عاجل : السعوديون يودعون الملك سلمان.. و محمد بن سلمان يتولى إدارة شؤون البلاد رسميًا
 

 

 

موقف مخجِل .. سلطان عمان هيثم بن طارق يرفض مصافحة محمد بن زايد لهذا السبب.. شاهد الفيديو
 

 

 

شاهد.. ظاهرة مفاجئة وغير مسبوقة بـ“الحرم النبوي“ تثير ضجة في السعودية (فيديو صادم)
 

 

 

تنازلت عن مهر المليون ريال من أجله.. شاهد : شاب إيراني وسيم يخطف قلب “بدور البراهيم” في الكويت .. لن تصدق كم المهر الجديد؟!
 

 

 

شاهد.. الموت يفجع إعلامية عراقية حسناء على الهواء مباشرة (فيديو)
 

 

 

فيديو جديد ورد الآن يكشف وجه مقتحم فيلا نانسي عجرم بدون قناع.. شاهد المفاجأة من يكون؟؟

 


 

ونشر الجيش المصري، بيانًا، قائلًا أنه: ” تم تنفيذ عدد من طلعات الاستطلاع وتقديم المعاونة النيرانية للعناصر المشاركة في تنسيق تام مع قوات الدفاع الجوي، وكذلك معاونة القوات البحرية أثناء تنفيذ مهامها لتأمين المصالح الاقتصادية في مسرحي عمليات البحرين الأحمر والمتوسط وتنفيذ أعمال النقل الاستراتيجي لقوات الصاعقة في اتجاهات عملها، والقيام بتنفيذ عمليات الإنزال والإسقاط لقوات المظلات مع تقديم المعاونة الجوية باستهداف البؤر الإرهابية على كافة الاتجاهات بالتعاون مع التشكيلات مع الاستعداد لتنفيذ مهام الإخلاء الطبي والبحث والإنقاذ “.

 

وأضاف: ” قامت المنطقة الغربية العسكرية بتنفيذ عدد من الأنشطة على امتداد الحدود البرية والساحلية بالتعاون مع الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة وقوات حرس الحدود حيث تم رفع درجات الاستعداد القتالي للتشكيلات والقواعد العسكرية مع تنفيذ خطة الفتح الاستراتيجي لعناصر المنطقة الغربية على كافة المحاور والاتجاهات، وتنفيذ العديد من المشروعات التكتيكية بالذخيرة الحية باشتراك عناصر القوات الجوية والدفاع الجوي، وكذا تأمين السواحل البحرية والبرية بالتعاون مع القوات البحرية وقوات حرس الحدود ” .

 

وتابع: ” نفذت قوات المظلات عددا من الأنشطة التدريبية تضمنت رفع درجات الاستعداد وتحميل كتيبة مظلات بواسطة عدد من طائرات النقل مختلفة الطرازات، وتنفيذ إبرار جوي لوحدة مظلات بواسطة عدد من طائرات الهليكوبتر وتكليفها بمهمة القضاء على العناصر المعادية وتأمين مناطق الإنزال وتحقيق التقابل مع القوات الصديقة، وكذا إسقاط عناصر قفز حر بواسطة الهليكوبتر المتمركزة على سطح حاملة المروحيات طراز (مسترال) وتكليفها بمهمة تأمين رأس الشاطئ “.

عاجل : مع هجوم حفتر على طرابلس.. سلاح الجو المصري ينفذ عمليات قتالية وغارات مكثفة والبحرية المصرية تشن هجومًا كاسحًا.. وهذا مايحدث الآن؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : مع هجوم حفتر على طرابلس.. سلاح الجو المصري ينفذ عمليات قتالية وغارات مكثفة والبحرية المصرية تشن هجومًا كاسحًا.. وهذا مايحدث الآن؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : مع هجوم حفتر على طرابلس.. سلاح الجو المصري ينفذ عمليات قتالية وغارات مكثفة والبحرية المصرية تشن هجومًا كاسحًا.. وهذا مايحدث الآن؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق