على هامش اليوم الاول لدورة الجمعية الوطنية.. ماذا يقول ممثلو الشعب؟

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن انعقدت اليوم الجلسة الافتتاحية للدورة الثالثة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضور قيادة المجلس والجمعية واعضاءها من كافة محافظات الجنوب الذين اكتظت بهم القاعة جلوسا وقياما.

وقائع الجلسة الافتتاحية كانت مهيبة بالوقوف حدادا على كل شهداء الجنوب وكل المراحل والترحم عليهم وتجديد العهد على ترسيخ مبدأ التصالح والتسامح.

بدا الارتياح كبير في وجوه اعضاء الجمعية الوطنية الذين قدموا من كل مناطق الجنوب يحذوهم الامل في مناقشة وثائق الدورة والخروج بنتائج وقرارات حاسمة اعلن عنها مبكرا.

وسنحت المناسبة الى اللقاء ببعض اعضاء الجمعية الوطنية من مناطق نائية ومتعبة تنمويا وخدميا يتطلع ابناءها الى المجلس الانتقالي كطوق النجاة للخروج بهم الى بر الامان والعيش الكريم كمرحلة اولى.

أحد اعضاء الجمعية من المحفد تحدث لي بألم بالغ عن وضع المديرية وصمودها وثبات مقاومتها مؤكدا ان هذا الصمود والثبات بجهود ذاتية ودعم المغتربين.. ويأمل ان يلقى فرصة للقاء رئيس المجلس الانتقالي في أمور هامة جدا تتعلق بوضع المديرية.

وآخرون استمعت اليهم ويرى بعضهم ان مجيئهم الى عدن ليس فقط لمناقشة وثائق الدورة واقرارها ولكن يحملون من الافكار والمشاريع التي لم تضمنها وثائق حسب قولهم  ويرون بالضرورة من لقاء او لقاءات مع قيادة المجلس لانهم ممثلو الشعب وعلى القيادة تستمع وهي فرصة سانحة لا تتكرر الا بعد ما بين الدورتين.

اجمالا ان اعضاء الوطنية قطعوا من المسافات الطويلة للوصول الى عدن حاملين معهم من المطالب والطموحات وكل ما يسود مناطقهم ويحيط بها من مخاطر قد لا تصل الى قيادة المجلس الى عبر ممثلي الشعب دون سواهم ، وعلى القيادة ان لا تتركهم يغادرون عدن بعد الانصات لهم ففي جعابهم ما يسر وما يقلق.

على هامش اليوم الاول لدورة الجمعية الوطنية.. ماذا يقول ممثلو الشعب؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على هامش اليوم الاول لدورة الجمعية الوطنية.. ماذا يقول ممثلو الشعب؟، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على هامش اليوم الاول لدورة الجمعية الوطنية.. ماذا يقول ممثلو الشعب؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق