مصدر خاص لعدن تايم: اللجان المشرفة تباشر عملها وغدا بدء الإنسحابات في شبوة وأبين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أكد مصدر خاص لعدن تايم أن اللجان المشرفة على تنفيذ مصفوفة الإنسحابات بين قوات الحكومة اليمنية وقوات المجلس الإنتقالي الجنوبي باشرت عملها بالفعل خلال الساعات الماضية ، مشيراً بأن اللجان المشرفة تتكون من ممثلين من الحكومة والإنتقالي والتحالف العربي وتم تشكيلها في عدن .

وأضاف المصدر أن غدا الثلاثاء ستبدأ عملية الإنسحابات المتبادلة في محافظتي شبوة وأبين ، ولفت أن هناك قوات حكومية قدمت من مأرب مؤخراً ستنسحب من شبوة ، بينما هناك قوات من الطرفين ستنسحب من مواقع سيطرت عليها خلال الأشهر الماضية في محافظة أبين .

وأوضح المصدر أن مديرية زنجبار كبرى مدن محافظة أبين ستتولى قوات الحزام الأمني تأمينها في الوقت الحالي ، مضيفاً أن هناك عملية إعادة إنتشار ستتم لاحقاً بعد إجراء تغييرات في قيادتها ضمن بنود إتفاق الرياض الخاص بتغيير محافظي ومدراء أمن المحافظات .

وحول ما نشر مؤخراً من محافظ شبوة بن عديو ، أكد المصدر أنه غير صحيح مطلقاً ، إذ قال : "عديو قال ان كل القوات التي جاءت من مأرب والجوف قد عادت ولا وجود لها في شبوة ، وكلامة كذب وتحايل على تنفيذ الاتفاق".

ورفض المصدر الكشف عن المواقع التي سيتم الإنسحاب منها غداً في شبوة وأبين ، مبرراً ذلك بأنه يأتي لدواع أمنية .

مصدر خاص لعدن تايم: اللجان المشرفة تباشر عملها وغدا بدء الإنسحابات في شبوة وأبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر خاص لعدن تايم: اللجان المشرفة تباشر عملها وغدا بدء الإنسحابات في شبوة وأبين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر خاص لعدن تايم: اللجان المشرفة تباشر عملها وغدا بدء الإنسحابات في شبوة وأبين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق