إمام مسجد يتزوج فتاة جميلة وبعد أسبوعين اكتشف أنها ذكر.. لن تصدق كيف تمت ليلة الدخلة! (شاهد)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن صدم إمام مسجد في أوغندا بعد أسبوعين من الزواج أن زوجته ليست إلا رجل، تنكر في امرأة من النصب والاحتيال عليه.

 

 


قد يهمك ايضاً:

إمام مسجد يتزوج فتاة جميلة وبعد أسبوعين اكتشف أنها ذكر.. لن تصدق كيف تمت ليلة الدخلة! (شاهد)
 

 

 

مذيعة الجزيرة “غادة عويس“ تفضح حاكم دبي “بن راشد“: يعاني من أمراض مقززة.. وزوجته الشيخة راندا تنبش الأسرار الزوجية!
 

 

 

شاهد.. مواطن سعودي يشتري فيلّا بـ 2.3 مليون ريال ليكتشف في النهاية أنها “كرتونية“ (تفاصيل صادمة)
 

 

 

زينب أبنة قاسم سليماني تفتتح صفحة على انستقرام.. وتكتب: هذا ما رأيت بعد مقتل أبي! .. شاهد
 

 

سيدة أعمال ثرية وامرأة سعودية أخرى بالرياض تلجأن إلى «خطابة» لزواج مسيار وسيكتبان كل الأملاك لمن يتزوجهما.. بهذا الشرط الوحيد

 

الإمارات: قطر تنتهك حرمة الميت أثناء عزاء السلطان قابوس وتفتعل "فتنة" بين محمد بن زايد والسلطان هيثم بن طارق (شاهد)
 

 

 

عاجل : “موت لخامنئي“ يهز المدن الإيرانية.. وانهيار غير مسبوق في الأجهزة الرسمية وموجة استقالات كبرى وهذا مايحدث الآن
 

 

عاجل : نانسي عجرم في خطر بعد تسريب وثيقة خطيرة للشاب السوري القتيل داخل منزلها… التحقيقات قد تنقلب رأسا على عقب! (شاهد)

 


 

وقال إمام المسجد في تصريحات لوسائل إعلام أوغندية، حول تفاصيل الواقعة إنه كان يبحث عن امرأة ليتزوجها فالتقى فتاة جميلة ترتدي الحجاب، وحين طلب منها الزواج وافقت، ولكنها قالت له إنه لا يمكننا ممارسة الجنس إلا بعد أن أدفع المهر لخالتها، لأنها ليس لها عائلة سواها.

 

وأضاف، بعد انتهاء مراسم الزواج، لم يقترب من عروسه، لمدة أسبوعين، لزعمها أنها في فترة الحيض، ليوافق الزوج على الانتظار حتى تصبح أفضل، وعاد إلى عمله.

 

وتابع أنه في أحد الأيام، وأثناء غيابه عن المنزل، شاهد أحد جيران العروس، وهى تقفز فوق جدار يفصل بين منازلهم، أثناء محاولة سرقة الأجهزة الكهربائية وأدوات الطهى، والملابس، ليبلغوا الشرطة، التي ألقت للقبض عليها وهى مرتدية الحجاب والصندل الحريمي، لتكتشف أن المتهمة رجل وليس أنثى.

 

ولفت أن التحقيقات كشفت أن المتهم تنكر في زي سيدة بغرض النصب والاحتيال، وسرقة مسكنه، كما تم إلقاء القبض على خالته المزعومة، والتي دافعت عن نفسها مؤكدة أنها لم تكن تعلم أنه كان ذكراً، لأنها تعرفت عليها وطلبت منها الوقوف معها في مراسم الزواج لأنها يتيمة.

14-01-20-767724194.jpg

إمام مسجد يتزوج فتاة جميلة وبعد أسبوعين اكتشف أنها ذكر.. لن تصدق كيف تمت ليلة الدخلة! (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إمام مسجد يتزوج فتاة جميلة وبعد أسبوعين اكتشف أنها ذكر.. لن تصدق كيف تمت ليلة الدخلة! (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إمام مسجد يتزوج فتاة جميلة وبعد أسبوعين اكتشف أنها ذكر.. لن تصدق كيف تمت ليلة الدخلة! (شاهد).

أخبار ذات صلة

0 تعليق