مراقبون في عدن ينتقدون نشر "تقرير عسكري" للاسلحة والمواقع في عداد السرية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن انتقد مراقبون عسكريون بشدة ما جرى تداوله في عدد من المواقع الاخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن تقرير عسكري في عداد الوثائق السرية لفريق التنسيق والمتابعة الميداني الحكومي ولجان النزول الميداني لتجميع ونقل الاسلحة المتوسطة والثقيلة بانواعها المختلفة من جميع القوات العسكرية والامنية في عدن استنادا الى المصفوفة الزمنية لاتفاق الرياض في الملحق الثاني.

واعتبر المراقبون ما تضمنه التقرير من كشف للمواقع والوحدات العسكرية وقوامها وانواع التسليح يحظر تداوله ونشره ويترتب عنه مخاطر كبيرة خاصة وان البلاد والعاصمة عدن تحديدا مازالت في مرمى الاستهداف الارهابي، داعين الى التوقف عن تداول كل ما يتعلق باللجنة من انشطة ميدانية ونشر معلومات غاية في السرية.

وتقوم اللجنة المكلفة من التحالف بعدن بمشاركة فرق من الحكومة الشرعية والمجالس الانتقالي بالنزول الى مختلف المحافظات التي شهدت معارك بين الطرفين وذلك للقيام بتنفيذ اتفاق الرياض وملحقاته.

الى ذلك ما زالت دوائر التوجيه المعنوي في القوات المسلحة الجنوبية تواصل النشر لانشطة الالوية والكتائب وقادتها دون الأخذ بالسرية التامة لمواقع الوحدات وتفاصيل تتطلب التحفظ عليها .

مراقبون في عدن ينتقدون نشر "تقرير عسكري" للاسلحة والمواقع في عداد السرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مراقبون في عدن ينتقدون نشر "تقرير عسكري" للاسلحة والمواقع في عداد السرية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مراقبون في عدن ينتقدون نشر "تقرير عسكري" للاسلحة والمواقع في عداد السرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق