شاهد.. الرئيس الإيراني روحاني يغادر قبل أن ينهي المرشد خامنئي صلاة الجمعة.. والسبب صادم! (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تظهر الأزمات المتتالية فى إيران انقسامات رجال السلطة بطهران ما بين مؤيد لخيار المفاوضات والتهدئة لتجنب ويلات الحرب، وآخر يسعى للحروب والدمار ومحاولات فرض هيمنة ونفوذ بلاد فارس الإقليمية على المنطقة، وهو خيار المرشد الأعلى آية الله على خامنئى، الذى يتضح دائمًا فى خطاباته وآخرها خطبة الجمعة التى ألقاها اليوم بعد غياب 8 سنوات عن قيامه بإلقاء خطبة الجمعة.

 

 


قد يهمك ايضاً:

 

مجزرة مروعة في “قصر الرحاب“ هزت الأسرة الحاكمة والأميرة الناجية تفجر مفاجأة بشأن دور الملك السعودي “فيديو“
 

 

 

أردوغان يهاجم هذا القائد العربي بعد صلاة الجمعة: ‘‘أنت كذّاب وسألقنك درسًا لن تنساه’’ شاهد من يكون؟؟
 

 

 

الإطاحة برئيس الوزراء بسبب تسجيل صوتي يهاجم فيه رئيس الجمهورية ويوجه له اتهامات خطيرة.. شاهد ماذا قال؟
 

 

 

شاهد.. الرئيس الإيراني روحاني يغادر قبل أن ينهي المرشد خامنئي صلاة الجمعة.. والسبب صادم! (فيديو)
 

 

 

عاجل : الموت يفجع علي البخيتي بنوبة قلبية مفاجئة (صورة)
 

 

 

هل تذكرون أمير قبيلة عتيبة “فيصل بن سلطان “ الذي اعتقلته السلطات السعودية قبل أشهر بطلب تركي آل الشيخ؟.. شاهد كيف كان مصيره اليوم
 

 

 

هل فعلًا تزوجت مذيعة MBC ’’لجين عمران’’ من هذا العريس؟؟.. وما مصير ولديها جيلان وسمير؟!.. شاهد
 

 

 

هل هي زلة لسان؟.. وسيم يوسف يتجاوز حدود الأدب بإعلان مستفز ومفاجئ للجميع عن ‘‘محمد بن زايد’’.. شاهد ماذا قال؟
 

 

 

سعود القحطاني يعيد قضية مقتل “خاشقجي“ للواجهة بقوة بعد ظهوره بجوار هذا الشخص أثناء حفلة ليلية!.. شاهد من يكون؟؟
 

 

 

وأخيرًا.. الكشف عن حجم ومصير ثروة السلطان قابوس بن سعيد المصنف ضمن أغنى 10ملوك وحكام في العالم..شاهد كم تبلغ وأين ستذهب؟


 

 

شاهد.. حميدة “ باب الحارة “ تهز انستجرام ومنصات التواصل بصور جديدة بعد تغير ملامحها وانتفاخ حمالة الصدر.. لن تصدق كيف أصبحت؟
 

 

 

 

هل تتذكرون الفنانة السورية “مرح جبر” بطلة “جواهر” ؟ .. شاهدوا كيف أصبح شكلها وحقيقة إجرائها عمليات تجميل وكم عمرها الحقيقي؟ (صورة)
 

 

 

عاجل : تحالف جديد يضم 5دول كبرى يعلن مواجهة إيران.. واجتماع دولي عاجل يتعهد بملاحقة المسؤولين الإيرانيين
 

 

وداعًا للعجز والشيخوخة إلى الأبد.. مشروب بسيط يعيد لك شبابك حتى بعد 60سنة
 

 


 

وتجلت الخلافات بين رأسى السلطة فى إيران، حسن روحانى رئيس الجمهورية الإيرانية، والمرشد الأعلى آية الله على خامنئى، فى مقطع فيديو مقتضب من صلاة الجمعة، اليوم، حيث غادر الرئيس الإيرانى حسن روحانى، بشكل مفاجئ المسجد فور انتهاء صلاة الجمعة، خلف المرشد الأعلى على خامنئى، دون الانتظار لتحيته.

 

وظهر فى مقطع فيديو - انتشر بصورة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعى - الرئيس الإيرانى وهو ينهى صلاته ويغادر قبل أن يلقى التحية على المرشد الأعلى الذى أمّ المصلين فى صلاة الجمعة بطهران، لأول مرة منذ 8 سنوات، وخطب خطبة وصفها الشارع الإيرانى بأنها "مصيرية"، لتبدو مغادرة روحانى للمسجد دون تحية المرشد الإيرانى وكأنها رسالة غير مباشرة لإبداء الاعتراض على رسائل التهديد والوعيد والتصعيد التى بثها خامنئى فى خطبة اليوم الجمعة.

 

ويشار إلى أن المرشد الإيرانى الأعلى آية الله على خامنئى، كان قد قال إن الدول الأوروبية بما فيها المملكة المتحدة لا يمكن الوثوق بها، لكن طهران لا تعارض التفاوض مع أى شخص باستثناء الولايات المتحدة، وفى أول خطبة له منذ ثمانى سنوات فى طهران، وصف خامنئى دونالد ترامب بأنه "مهرج" لم يتظاهر سوى بدعم الشعب الإيرانى و"دفع خنجر سام" إلى ظهره.

 

 

شاهد.. الرئيس الإيراني روحاني يغادر قبل أن ينهي المرشد خامنئي صلاة الجمعة.. والسبب صادم! (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. الرئيس الإيراني روحاني يغادر قبل أن ينهي المرشد خامنئي صلاة الجمعة.. والسبب صادم! (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. الرئيس الإيراني روحاني يغادر قبل أن ينهي المرشد خامنئي صلاة الجمعة.. والسبب صادم! (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق