عاجل : الرواية الرسمية للجيش اليمني بشأن هجوم مأرب تكشف عن ”المنفذ الحقيقي” للجريمة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي اليوم الاحد، أن دماء الشهداء الذين قضوا في الاستهداف الإجرامي الغادر الذي قامت به مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران "لن تذهب هدراً وسيتم الرد على المليشيا الحوثية الإجرامية بقوّة على يد أبطال الجيش في مختلف الجبهات القتالية". 

وأوضح العميد مجلي أن الصاروخ الباليستي الذي أطلقته مليشيا الحوثي المتمردة على محافظة مأرب واستهدف المصلّين بأحد المساجد القريبة من معسكر التدريب أسفر عن استشهاد 79 وإصابة 81 آخرين من أبطال القوات المسلحة (من منتسبي اللواء الرابع حماية رئاسية ومن الوحدات الأخرى) ومن المدنيين.

 


قد يهمك ايضاً:

عاجل : الرواية الرسمية للجيش اليمني بشأن هجوم مأرب تكشف عن ”المنفذ الحقيقي” للجريمة

 

 

 

عاجل : أول رد من الشرعية على مجزرة معسكر الاستقبال في مأرب.. الجيش يتقدم ويدحر المليشيات الآن في نهم وعشرات القتلي من الحوثيين
 

 

 

محمد جميح ينفجر في وجه الشرعية والتحالف ويهاجم عشاق “حفلات الشاي“ على حساب دماء الجيش بعد مجزرة معسكر اللواء الرابع بمأرب
 

 

 

تسريب جديد لتشكيلة «الحكومة الجديدة» بموجب اتفاق الرياض.. والشخصيات التي ستسند لها «الوزارات السيادية»..! (الأسماء)
 

 

 

أول فيديو من داخل معسكر اللواء الرابع بمأرب بعد الهجوم الصاروخي عليه أثناء تواجد العميد مهران القباطي.. مشاهد تحبس الأنفاس
 

 

 

بالاسم.. الرئيس هادي يعلن عن الجهة المتهمة بالوقوف وراء قصف معسكر لقواته الرئاسية في مأرب
 

 

إعدام العروسة بطريقة مروعة أثناء حفل الزفاف واختطاف العريس.. والسبب صادم للجميع “شاهد“

 

 

الأسعار الآن: انهيار جنوني للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بعد الهجوم العسكري على قوات الشرعيىة في مأرب
 

 

 

زجاجات خمر وإيحاءات جنسية ونساء عارية بمعرض كويتي والسلطات تتحرك.. شاهد
 

 

 

كويتي يمشط شعر زوجته وهي تستعرض جسدها “السمين”.. وهكذا كانت النهاية! (فيديو)
 

 

 

مذيعة الجزيرة “فيصل القاسم“ يفجر تنبؤات مرعبة:  هذا “الكلب“ يدير المنطقة وهكذا سيكون مصيره قريبًا.. شاهد من يكون؟؟
 

 

بحضور“ بن سلمان“ و“بن زايد“.. “السيسي“ يفاجئ تركيا بإجراءات عسكرية غير مسبوقة
 

 

 

أول رد سعودي على هجوم مأرب الذي راح ضحيته 100شهيد و100جريح
 

 

وسيم يوسف : أتمنى أن أقاتل مع بشار الأسد لهذا السبب!! “فيديو”


 


 

وقال: إن "هذه الدماء الزكية ستكون لأبطال قواتنا المسلحة بمثابة مشاعل لا تنطفئ ووهجاً ينير الطريق حتى نأخذ بالثأر من المليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران ونستعيد كافة المناطق التي لا تزال خاضعة لسيطرة المليشيا المتمردة التي رمت بكل الاتفاقات والمعاهدات عرض الحائط".

وأكد العميد مجلي، أن "الأعمال الإرهابية لن تثني شعبنا اليمني وقيادته السياسية وقواته المسلحة عن مواصلة السير في استكمال تحرير المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الانقلابية الحوثية".

ولفت إلى أن مثل هذه الاستهدافات الاجرامية الغادرة لن تزيد قواتنا المسلحة والأمن إلا قوّة وصلابة وتحدياً وثباتاً وإصراراً على قهر المليشيا المتمردة الحوثية المدعومة من إيران.

ولفت ناطق القوات المسلحة، إلى أن "ذلك العمل الإجرامي أتى إثر الانتصارات التي حققها جيشنا في مختلف الجبهات القتالية، وبالأخص الانتصارات الأخيرة في جبهة نهم شرق صنعاء وفي محافظة صعدة ومحافظة تعز وفي محافظة البيضاء". 

واضاف كما أن "هذه الانتصارات الكبيرة ستتواصل وسيكون الرد القاسي لتلك المليشيات الحوثية المتمردة التي أصيبت بالهستيريا والجنون والتخبّط العشوائي ما جعلها تقوم بإطلاق الصواريخ العشوائية بين الحين والآخر على الأعيان المدنية في مخالفة للأعراف والقوانين الدولية والإنسانية".

وترحم الناطق الرسمي للقوات المسلحة، على أرواح الشهداء الأبرار.. متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

عاجل : الرواية الرسمية للجيش اليمني بشأن هجوم مأرب تكشف عن ”المنفذ الحقيقي” للجريمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : الرواية الرسمية للجيش اليمني بشأن هجوم مأرب تكشف عن ”المنفذ الحقيقي” للجريمة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : الرواية الرسمية للجيش اليمني بشأن هجوم مأرب تكشف عن ”المنفذ الحقيقي” للجريمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق